دراغمة: عودة خدمات الاتصال بشكل جزئي بعد انقطاع أكثر من 70 ساعة
الشركات والمؤسسات

دراغمة: عودة خدمات الاتصال بشكل جزئي بعد انقطاع أكثر من 70 ساعة

صدى نيوز - صرح المدير التنفيذي لهيئة قطاع الاتصالات الفلسطينية ليث دراغمة أن السلطات الاسرائيلية لا تزال تتعمد قطع خدمات الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة، وذلك من خلال القصف العشوائي الذي تقوم به و الذي للأسف قد طال بعض المقاسم والشبكات المغذية لها، اضافة إلى قيامهم بمنع الطواقم الفنية من الوصول لاصلاحها في المناطق التي تتعرض لقصف واشتباكاتٍ عنيفة.

 واكد دراغمة أن طواقم الشركات كانت تبذل كافة جهودها على مدار الساعات الاخيرة لاعادة تشغيل الخدمات بعد انقطاعها لاكثر من سبعين ساعة، واصفا أنه ليس بالامر السهل وان اسرائيل لا زالت تتغافل عن التدخلات الدولية والاممية وتصر على خرق القوانين الانسانية، لعزل القطاع عن العالم والتعتيم على جرائمها.

كما أوضح دراغمة أن القطع الاخير أصاب الشبكة المغذية لمقسم خانيونس بعد استهدافها بشكل مباشر في مناطق القتال، وسارعت الطواقم الفنية بالتنسيق مع الجهات الدولية بالوصول لاصلاح الخلل الفني على الرغم من خطورة التواجد في تلك المنطقة.

وأكد دراغمة "الخدمة قد بدأت تعود جزئيا في المناطق الوسطى والمناطق الجنوبية، ونأمل أن لا يتم استهدافها مجددا نظرا لصعوبة اصلاحها في ظل الاضرار الجسيمة التي لحقت بها منذ بداية الحرب".