الطفل جميل حردان يفوز بـ10 آلاف دولار من بنك القدس ضمن برنامج حساب التوفير "سوا"
الشركات والمؤسسات

الطفل جميل حردان يفوز بـ10 آلاف دولار من بنك القدس ضمن برنامج حساب التوفير "سوا"

صدى نيوز- لم يعرف الطالب جميل حردان من مدينة جنين كيف يعبر عن فرحته بالفوز بـ10 آلاف دولار من بنك القدس ضمن برنامج حساب التوفير "سوا"، حيث حضر برفقة والده إلى أحد فروع البنك في مدينة جنين، بعدما أخبره البنك أنه قد ربح جهاز حاسوب لكن عند وصوله للبنك تفاجأ بأنه ربح جائزة بقيمة 10 آلاف دولار.

وقال الطفل جميل حردان لصدى نيوز، إنه سوف يقوم بحفظ الجائزة في حسابه للاستفادة منها مستقبلاً في إكمال تعليمه الجامعي بعد التخرج من المدرسة، وهو ما أكده والده محمد حردان قائلاً: "سأُبقي الجائزة في حساب ابني، فهذا البرنامج رائع من خلاله نؤمن مستقبل الأطفال، ليستمروا في تعليمهم وتحقيق أحلامهم، لأننا لا ندري ماذا قد يحصل معنا لاحقاً".

youtube

ويتيح برنامج التوفير "سوا" الفرصة للأهالي بفتح حسابات توفير لأطفالهم من عمر يوم حتى 17 عاماً، للدخول على السحب والفوز بجائزة قيمتها 10 آلاف دولار يتم سحبها كل شهرين حتى نهاية هذا العام

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور، قال لصدى نيوز: إن برنامج "سوا" انطلق في آذار الماضي، وهو عبارة عن برنامج توفير مستدام، يهدف للتوفير حتى سن 18 عاما، ليتمكن الأطفال من الاستفادة من المبلغ بعد المدرسة في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم في التعليم.

وكان بنك القدس قد أطلق في شهر آذار الماضي حملة ترويجية لبرنامج حساب التوفير "سوا" تحت شعار حلم كبير.. يبدأ صغير  بهدف تشجيع عملائه الحاليين وتحفيز العملاء الجدد على الادخار وفتح حساب مخصص لأطفالهم الذي يحقق حلمهم.

ومن مزايا برنامج حساب التوفير "سوا": 

-    إمكانية اختيار هدف التوفير المراد الوصول له عند بلوغ الأبن / الابنة لعمر ال 18 عاماً بواقع ( 10,000 دولار أو 15,000 دولار أو 30,000 دولار).

 -   تصل قيمة المكافأة المالية على حساب التوفير "سوا" إلى 54% من رصيد التوفير للسنة الأولى عند بلوغ الابن / الابنة سن ال 18 عاماً.

-    السحب كل شهرين على جائزة بقيمة 10,000 دولار لفائز واحد وحتى نهاية العام بواقع 5 فائزين.

-    كل حركة ايداع بقيمة 30 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى في حساب "سوا" تمنحك فرصة اضافية لربح جائزة الـ 10,000دولار كل شهرين.

-    امكانية الحصول على فترة سماح لمدة 3 شهور خلال مدة الاشتراك بالبرنامج ولمرة واحدة فقط.