البنك الوطني ينهي رعايته لمهرجان "وين ع رام الله" بنسخته الـ 14
الشركات والمؤسسات

البنك الوطني ينهي رعايته لمهرجان "وين ع رام الله" بنسخته الـ 14

اقتصاد صدى: أنهى البنك الوطني رعايته لمهرجان "وين ع رام الله" بنسخته الرابعة عشر، حيث كرمت بلدية رام الله -منظمة المهرجان- البنك لشراكته معها وذلك خلال الحفل الختامي. وامتد المهرجان من 10 إلى 15 آب 2023 وأقيم في ميدان راشد الحدادين مقابل دار البلدية، وشمل سلسة من العروض الفنية والغنائية المتنوعة لفرق فلسطينية من مختلف المناطق بالإضافة إلى فرق من الأردن الشقيق. 

واستلم الدرع التقديري عن البنك الوطني الرئيس التنفيذي سلامة خليل، الذي أعرب عن فخره بمستوى تنظيم المهرجان والعروض المقدمة ومساهمته في تعزيز الوحدة الوطنية بمشاركة فرق فلسطينية من الداخل والمهجر، مؤكدا على أهمية الثقافة والفنون في ترسيخ الهوية الفلسطينية والحفاظ عليها. وتوجه خليل بالشكر لبلدية رام الله على جهودها في إخراج المهرجان بهذا المستوى العالمي.

زار المهرجان هذا العام حوالي 24 ألف زائر توافدوا من مختلف مناطق الضفة الغربية والداخل الفلسطيني، وحمل المهرجان شعار "75 عاما على مسار العودة". 

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان وين ع رام الله هو امتداد لأيام صيف رام الله في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ويأتي إحياء للتقاليد في تلك الحقبة الزمنية، حيث أعادت بلدية رام الله إحياءه قبل 14 عاما في الذكرى المئوية لتأسيسها.