"لينا فطوم" ممثلة لباديكو في عضويتها بمجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية 
الشركات والمؤسسات

"لينا فطوم" ممثلة لباديكو في عضويتها بمجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية 

اقتصاد صدى- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) أنه تم تعيين السيدة لينا علي إبراهيم فطوم، ممثلة لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المساهمة المحدود (بايدكو) في عضويتها في مجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية. 

وذكرت "بالتل" في إفصاح لبورصة فلسطين، اليوم الأحد: "نود إعلامكم بأنه تقرر تسمية السيدة لينا علي إبراهيم فطوم لتمثل شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو) في المقعد الشاغر الخاص بباديكو في مجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية المساهمة العامة المحدودة".

وتشغل السيدة لينا الحاصلة على شهادة الدكتوراه في الحقوق من جامعة جورج واشنطن، منصب مدير مشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص ‏(Innovative Private Sector Development).

وعملت كمستشارة لوزير الشؤون الخارجية في موضوعات العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف بين الدول، وعملت كذلك كمستشارة قانونية في وحدة دعم المفاوضات.

ويذكر أنه في 10 تموز الماضي، أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عبر بورصة فلسطين عن تغييرات في مجلس الإدارة، شملت "انهاء تمثيل السيد ليث المصري لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المساهمة المحدودة (باديكو) في عضويتها في مجلس إدارة شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) اعتباراً من تاريخ 10/7/2023".