صور| وفد كويتي يزور مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات
الشركات والمؤسسات

صور| وفد كويتي يزور مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات

صدى نيوز - تشرفنا اليوم في مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات، بزيارة سعادة المستشار الدكتور مبارك الهاجري، القائم بأعمال السفارة الكويتية في المملكة الأردنية الهاشمية والمحالة لدولة فلسطين ومشعل المطيري مسؤول الجمعيات في السفارة حيث اطلع سعادة المستشار على كافة أقسام المؤسسة وأنشطتها ومشاريعها المختلفة وتعرف على طاقم العمل في المؤسسة.

وأشاد سعادة المستشار خلال الزيارة بجهود مؤسسة وافا في تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية للمحتاجين، وأهدى سعادته درع تكريمي للمديرالعام الاستاذ محيسن العطاونة، تكريما له ولطاقم المؤسسة على الجهود التي تبذل في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات الودية والتعاون المثمر بين سفارة دولة الكويت والمؤسسات الخيرية المحلية في فلسطين، وتعكس حرص سعادة المستشار على الاطلاع عن كثب  للمشاريع التي تنفذ في فلسطين بدعم كويتي،والتي تأتي في اطار سعيها الدائم لتحسين أوضاع المحتاجين، ودعم وتشجيع المؤسسات المحلية العاملة في هذا المجال.

وخلال الزيارة افتتح سعادة المستشار والوفد المرافق  قاعة علي صالح اللهيب (رحمه الله) للرعاية الإجتماعية والتمكين الاقتصادي والتدريب المهني، التي تم تجهيزها في مدينة رام الله على أعلى مستوى وفقاً للمواصفات الفنية العالمية وبجودة عالية، بتمويل كريم من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت.