
شبكة مدفوعات ماستر كارد تواجه مشاكل تقنية في المملكة المتحدة
اقتصاد صدى - تلقى ملايين العملاء في المملكة المتحدة الإثنين تحذيرات من مشاكل في معالجة بعض المدفوعات التي تم فيها استخدام بطاقات تابعة لشركة "ماستركارد" عبر الإنترنت.
وأخبر كل من بنك "نات ويست NatWest" البريطاني، وشركة "ستريب Stripe" للخدمات المالية عملاءهما أنهما يواجهان مشكلات في معالجة بعض المعاملات على شبكة "ماستر كارد".
وأوضح بنك "نات ويست" أنه لا يزال بإمكان العملاء استخدام بطاقاتهم في أجهزة الصراف الآلي لسحب النقود.
كما أصدر مزود الخدمات المالية الأمريكي، والذي يوفر تقنية تسمح للشركات بمعالجة المدفوعات من العملاء بسرعة، تحذيرًا مشابهًا، قائلاً: "نحن نحقق حاليًا في معدلات الخطأ المرتفعة وأوقات الاستجابة مع مدفوعات ماستر كارد، ونعتقد أن هذا الانقطاع خارج عن البنية التحتية لـ ستريب".
وقال متحدث باسم "ماستركارد": "نحن على علم بهذه التقارير ونبحث فيها، ويمكننا تأكيد استمرار تدفق المعاملات بنجاح عبر شبكة المدفوعات الخاصة بنا في هذه المرحلة، ولكن قد تكون بعض الخدمات الإضافية غير متاحة مؤقتًا".
وأصدر بنك "وستمنستر الوطني" المعروف باسم "نات ويست" بيانًا في نهاية اليوم يؤكد أن المشكلة قد تم حلها، موجهًا الشكر لعملائه على صبرهم.

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: عودة تدريجية لخدمات الاتصالات والإنترنت في وسط وجنوب قطاع غزة

الاتصالات: استعادة خدمات الإنترنت الثابت والاتصالات الأرضية في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة

بنك القدس يعلن الفائزين في السحب الثالث لحساب التوفير "سوا"

إخلاء ناجح لبنك القدس خلال مناورة تدريبية في مبناه الجديد المكون من 17 طابقاً

البنك الإسلامي الفلسطيني يستضيف وفداً من كلية الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات بالجامعة العر...

بنك الأردن يرعى يوم التوظيف 2025 في جامعة بيرزيت

البنك الإسلامي الفلسطيني ومبادرة الشرق الأوسط للاستثمار يوقعان اتفاقية تعاون
