اقتصاد محلي
"كوكاكولا" تُطلق نكهة جديدة بالشراكة مع "ريوت غيمس" لألعاب الفيديو
اقتصاد صدى- أطلقت شركة "كوكاكولا" نكهة جديدة اسمها "كوكاكولا ألتيميت" بالشراكة مع شركة "ريوت غيمس" لألعاب الفيديو.
ومن المقرر إتاحتها في المتاجر الأميركية والكندية يوم الاثنين القادم، على هيئة أصناف عادية وأخرى خالية من السكر، كما ستتوفر بنكهة خالية من السكر فقط على الصعيد العالمي هذا الأسبوع.
صُممت النكهة الجديدة لتجذب المستهلكين الأصغر سناً، مع التركيز على عشاق الموسيقي وألعاب الإنترنت.
وكانت "كوكاكولا" قد بدأت إطلاق نكهات غريبة منذ نحو عام ونصف العام، وشملت تلك النكهات "ستارلايت" المستوحاة من الفضاء، و"دريم وورلد" بمذاق الأحلام، و"بايت" المستلهمة من وحدات "البكسل".
وتحرص "كوكاكولا" على عدم مشاركة أسرار النكهات الحقيقية وراء المشروبات المبتكرة التي تقدّمها.
اقرأ ايضاً
أسعار صرف العملات مقابل الشيكل الاثنين (3 نوفمبر)
نقابتا المحروقات الغاز تحذران: القوانين المستحدثة بشأن القطاع المصرفي ستكون لها تداعيات خط...
فلسطين وألمانيا توقعان اتفاقية دعم لبرامج التنمية في فلسطين
"وزارة الاقتصاد": دعم وتطوير المنتج الوطني يشكل أولوية استراتيجية وركيزة أساسية في أجندة ا...
أسعار صرف العملات مقابل الشيكل (1 نوفمبر)
الإعلان عن أسعار المحروقات لشهر تشرين الثاني
بنوك غزة بلا أموال... وسكان القطاع فريسة للاستغلال









