البنك الإسلامي الفلسطيني يكرم مجموعة من الموظفين المشاركين في مسابقة "الرابح الأكبر" 
الشركات والمؤسسات

البنك الإسلامي الفلسطيني يكرم مجموعة من الموظفين المشاركين في مسابقة "الرابح الأكبر" 

صدى اقتصاد  - كرم البنك الإسلامي الفلسطيني موظفيه المشاركين في مسابقة "الرابح الأكبر" التي تهدف لتعزيز الثقافة الغذائية السليمة لديهم والوصول إلى الوزن الصحي من خلال طريقة علمية وبالتعاون مع مراكز متخصصة في هذا المجال.

 وجرى تكريم المشاركين خلال حفل أقيم في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله وعبر تقنية الاتصال المرئي في مقر الإدارة في غزة وذلك بحضور المدير العام د. عماد السعدي والإدارة التنفيذية للبنك.

وقال السعدي إن المسابقة التي أطلقت قبل نحو عام تأتي في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك وبتوجيهات من مجلس الإدارة لتطوير الكادر البشري على كافة الأصعدة وذلك انسجاماً مع الخطة الاستراتيجية للبنك والتي تعتبر تطوير الكادر البشري والاستثمار به هدفاً رئيساً، مؤكداً أن الاهتمام بجانب التغذية الصحية للموظفين يحمل أهمية كبيرة ويسهم في التغيير الإيجابي في حياتهم.

وبين السعدي أنه جرى خلال المسابقة تسجيل المتسابقين من مختلف فروع ودوائر البنك لدى مراكز مختصة بالتغذية الصحية والتي عملت بدورها معهم طوال الأشهر الماضية وساعدتهم في تغيير عاداتهم الغذائية وصولاً إلى النتائج المميزة التي جرى تحقيقها.

وأضاف السعدي: "هذه المسابقة شكلت نقلة نوعية في حياة الموظفين المشاركين ومكنتهم من الوصول إلى الوزن الصحي والثقافة الغذائية السليمة، وهي تضاف لسلسلة من الجهود التي يبذلها البنك على هذا الصعيد مثل توفير تأمين صحي مميز لموظفي البنك يمكنهم من الحصول على أفضل مستويات الرعاية الصحية".

وحصلت المراكز العشر الأولى في المسابقة على جوائز نقدية وذلك تقديراً للنتائج المميزة التي حققوها ولتحفيزهم على الالتزام بالثقافة الغذائية السليمة في حياتهم اليومية. 

ويعمل ضمن أسرة البنك الإسلامي الفلسطيني أكثر من 700 موظف وذلك ضمن أوسع شبكة صيرفة إسلامية في فلسطين تضم 43 فرعاً ومكتباً وأكثر من 100 صراف آلي منتشرة في مختلف محافظات الوطن، وينظم البنك سنوياً عشرات التدريبات والمسابقات الداخلية التي تعزز روح المنافسة وتسهم في تطوير الموظفين على المستويات المهنية والشخصية.