مال وأعمال

انطلاق فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي برعاية رئيسية من مجموعة الاتصالات واستراتيجية من بنك فلسطين (فيديو)

صدى نيوز - بحضور واسع للشركات التكنلوجية والرياديين في قطاع التكنلوجيا، انطلقت فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي اكسبوتك 2022، الاثنين في رام الله، برعاية رئيسية من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ورعاية استراتيجية من قبل بنك فلسطين، وتستمر فعالياته على مدار أسبوع كامل.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات عبد المجيد ملحم، لصدى نيوز: "إن هذا المؤتمر يجمع كافة الشركات العاملة في القطاع تكنولوجيا معلومات في فلسطين، ويتميز بنسخته هذا العام بأنه يجمع بين القطاعين العام والخاص في حدث تكنولوجي ضخم".

وأضاف أن هناك استثمارات كبيرة في البنية التحتية الرقمية، يجب البناء عليها من خلال رقمنة قطاع الاتصالات والخدمات المقدمة للمواطنين والاقتصاد الفلسطيني.

وقال مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع في بنك فلسطين ثائر حمايل، لصدى نيوز: "إن أهمية معرض إكسبوتيك 2020 نابعة من إيمان البنك بأهمية الرقمنة، وبنفس الوقت ضمن استراتيجية البنك في التحول الكامل نحو التكنولوجيا المالية ورقمنة".

أسبوع فلسطين التكنولوجي يتميز هذا العام بحضور دولي، ما يوفر فرصة للتشبيك بين المؤسسات والشركات العاملة في قطاع التكنلوجيا والرقمنة الفلسطينية والشركات الدولية، في سبيل تطوير قطاع التكنلوجيا في فلسطين.