انطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2022 الشهر المقبل في رام الله
مال وأعمال

انطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2022 الشهر المقبل في رام الله

صدى نيوز - وقع اتحاد المطورين العقاريين، اتفاقية مع شركتي "إيفنتيف للعلاقات العامة وإدارة الحدث"، و"يو.تي.سي-UTC"، لتنظيم معرض فلسطين العقاري 2022 وسيقام في فندق "الميللينيوم" في رام الله ما بين 7-9 من الشهر المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحافي، نظمته الجهات الثلاث في المدينة، أمس.

ووقع على الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة الاتحاد علاء أبو عين، ومدير عام "إيفنتيف" محمد خريس، ومدير عام "يو.تي.سي" أحمد صنوبر، بمشاركة عدد من أعضاء الاتحاد، والمهتمين.

وذكر أبو عين، أن المعرض فرصة للاطلاع على نجاحات القطاع العقاري، وأبرز المشاريع المنفذة من قبل الشركات المشاركة، موضحا أنه يمثل أكبر حدث على صعيد القطاع العقاري.

وأشار إلى أن الشركات المشاركة ستقدم عروضا متنوعة لزوار المعرض، متوقعا إبرام العديد من الصفقات خلاله.

وركز أمين سر الاتحاد خالد الفارس، على حيوية القطاع العقاري والاستثمار فيه، مثنيا بالمقابل على كافة المساهمين في تنظيم الحدث.

وأكد أن الاستثمار في القطاع العقاري آمن، لافتا إلى أن التنافس القائم بين الشركات العاملة في هذا المجال، تنعكس إيجابا في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

ولفت خريس، إلى أن المعرض سيشهد العديد من الفعاليات، وسيراكم على النجاحات التي حققها في نسخته الماضية، ونظمت في المكان ذاته العام الماضي.

وأشار إلى تميز نوعية المشاركين، وسيشمل عددا من البنوك والشركات وغيرها، موضحا أنه سيشكل نقلة نوعية مقارنة مع النسخة السابقة.

وأكد صنوبر أن المعرض سيكون أفضل من النسخة الماضية، سواء من حيث مستوى التنظيم، أو طبيعة المشاركين، إلى غير ذلك.