الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 04:21
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

فيديو... الاحتلال يغتال بهاء أبو العطا وزوجته في غزة

رام الله - صدى نيوز-  اغتيالت قوات الاحتلال القيادي بهاء أبو العطا وزوجته بغارة جوية استهدفت منزله في حي الشجاعية بالقطاع، فجر اليوم الثلاثاء.

فمن هو الشهيد أبو العطا؟

ولد بهاء سليم أبو العطا في حي الشجاعية بمدينة غزة في 25/11/1977.

 أنهى تعليمه المدرسي فيها، ليلتحق بعدها بالعمل الجهادي ويكمل دراسته الجامعة بتخصص علم الاجتماع.

تزوج الشهيد وله 5 أبناء، هم: سليم 19عاماً ومحمد 18 عاماً وإسماعيل 15 عاماً  وفاطمة 14 عاماً، وليان 10 أعوام.

التحق أبو سليم بصفوف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في عام 1990، وتدرج في العمل التنظيمي حتى أصبح قائد المنطقة الشمالية بالسرايا.

وسبق ان تعرض أبو العطا لثلاث محاولات اغتيال كان آخرها عام 2014 خلال العدوان على غزة، نجا منها حتى ارتقى فجر الثلاثاء 12/11/2019، باستهداف منزله بالصواريخ، ما أدى لاستشهاده وزوجته وإصابة أبنائه بجراح.