الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 14:38
آخر الأخبار
خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا (فيديو) SadaNews الحبس سنتين لطالب "ماجستير" قتل جده بالخطأ في الأردن! SadaNews 7 مفقودين فلسطينيين في تركيا خلال أيام SadaNews مذكرة احتجاج أردنية تطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها بالأقصى SadaNews سفارة فلسطين تشارك بحفل تخرج كلية طب الأسنان لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا SadaNews بيت لحم: السجن المؤقت 15 عاما لمدان بتهمة التخابر لجهة معادية SadaNews أول رد من إيران على اتهامات الإمارات أمام الأمم المتحدة

استياء في مصر.. أم تترك ابنها في مدخل عمارة لتهرب مع عشيقها! (صور)

استياء في مصر.. أم تترك ابنها في مدخل عمارة لتهرب مع عشيقها! (صور)

صدى نيوز -  حالة من الجدل الواسع أثارتها قصة الطفل «آدم» الذي تركته والدته في مدخل إحدى العمارات بشنطة ملابسه في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحرص حارس العقار على حينها على الاحتفاظ بالطفل لمدة ساعات قليلة في انتظار عودة والدته له، ولكن بعد مرور فترة زمنية من الوقت، اضطر حارس العقار إلى الذهاب إلى قسم الشرطة به لتحرير محضر بالواقعة، ما جعل النيابة تأمر بوضعه في إحدى دور الرعاية لحين الانتهاء من التحقيقات والبت في أمره.

مفاجأة صادمة في قضية الطفل آدم

أمرت النيابة العامة بوضع الطفل آدم، الذي لا يتخطى من العمر 3 سنوات في إحدى دور الرعاية وهي مؤسسة «معا لإنقاذ إنسان»، التي حرصت على نشر قصته عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وبعد ذلك تمكنت دار الرعاية من الوصول لمعلومات مؤكده عن قصة الطفل آدم من البداية للنهاية، إذ أن الطفل كان نتيجة حمل لعلاقة غير شرعية، كما أنه مجهول الأب على حسب رواية الأم.

حاولت والدة الطفل آدم التخلص من الطفل أكثر من مرة، إذ حاولت إحدى الأسر أخذه من والدته والتكفل به، ولكنهم أصابهم الخوف من تلك المسئولية الكبيرة، إذ أن الطفل لم يكن لديه أي أوراق ثبوتية، وحاولت الأم مرارا وتكرار التخلص من الطفل، حتى تركته في مدخل إحدى العمارات ومعه شنطة ملابسه، إذ وضحت كاميرات المراقبة أن الأم هي من تركت طفلها في مدخل العمارة.

تواصلت دار الرعاية مع الأم في محاولة منها لمعرفة سبب ترك الأم لابنها ورغبتها في التخلص منه، لتجيبهم الأم، أنها لم تكن قادرة على ممارسة حياتها الطبيعية في وجود طفلها ذاك، الأمر الذي جعلها تحاول التخلص منه مرارا وتكرارا.