الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 22:01
آخر الأخبار
الصحة ترسل 300 ألف جرعة من لقاح فايزر الى غزة SadaNews مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة

زلة لسان تحرج بايدن.. خلط بين ترامب وأوباما!

زلة لسان تحرج بايدن.. خلط بين ترامب وأوباما!

صدى نيوز - وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن في زلة لسان وخلط في كلمة له بين بارك أوباما ودونالد ترامب.

وروى بايدن في خطاب بثته قناة تلفزيون "سي – سبان" من ولاية بنسلفانيا أنه في عام 2009، أصدر "الرئيس ترامب" تعليمات إليه بمعالجة أزمة السيارات.

وصحح الرئيس الأمريكي على الفور ما صدر عنه قائلا: "أعذروني، زلة لسان بطريقة فرويد.. الرئيس كان أوباما، حين كنت نائبا للرئيس".

يشار إلى أن باراك أوباما شغل منصب رئيس الولايات المتحدة من عام 2009 إلى عام 2017، وكان بايدن حينها نائبا له.