الجمعة 30 يوليو 2021 - الساعة: 01:38
آخر الأخبار
كورونا في فلسطين: 116 إصابة جديدة ولا وفيات بآخر 24 ساعة SadaNews الإمارات: هذا هو الحل الوحيد لتخطي الأوضاع المتدهورة بفلسطين SadaNews رئاسة الوزراء توضح: لهذا السبب تم إلغاء المادة (22) من مدونة السلوك SadaNews أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور SadaNews الصحة: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل SadaNews وزيرة الصحة: تجاوزنا مليون جرعة تطعيم SadaNews بينت: سنواصل الرد على كل بالون حارق يطلق من غزة SadaNews خلال فصل الصيف.. تخلص من الكرش في 3 أسابيع فقط SadaNews ضبط مشتل لزراعة الماريجوانا المخدرة جنوب الخليل SadaNews للحفاظ على حياتك.. تجنب عادات يومية قد تؤدي إلى النوبات القلبية SadaNews واشنطن تبدي المخاوف إزاء تطبيق التجسس الإسرائيلي “بيغاسوس” SadaNews اللجنة الوطنية لكورونا: سنرفع توصياتنا للحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تفشي الفيروس SadaNews الخارجية: وفاتان و26 إصابة جديدة بفيروس كورنا في صفوف جالياتنا SadaNews نقابة الأطباء تعلن توقف العاملين بمراكز كورونا عن الإشراف والمتابعة SadaNews 5 أسباب مهمة لوجوب عدم النوم مع تشغيل المروحة SadaNews شهيد برصاص الاحتلال في بيت أمر SadaNews الاحتلال يتخذ إجراءً جديداَ ضد سكان القدس من حملة تصاريح "لم الشمل" SadaNews البيت الابيض يصادق على مساعدات بـ 3.3 مليار دولار لإسرائيل SadaNews صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة SadaNews الاحتلال يعلن عن اجراءات للفلسطينيين في قطاع غزة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

صدى نيوز - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الإثنين، حملة اعتقالات خلال مداهمات ليلية في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت والدي شهيدين عقب اقتحامها شويكة شمال مدينة طولكرم شمالًا وانتشرت في الشوارع.

وقالت إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا شويكة واعتقلوا المواطن خالد محمد عبد الرحيم دعباس (56عامًا)، وزوجته قدر عطيه أحمد دعباس (51عامًا)، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وأشارت إلى أن القوة العسكرية تعرضت للرشق بالحجارة خلال المداهمات.

واستشهد دعباس برصاص الاحتلال في 7 مايو الماضي على حاجز "سالم" شمال محافظة جنين.

وفي مدينة نابلس شمالًا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمار يوسف مهيب حمايل (27عامًا)، عقب مداهمة منزله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أسيرين محررين من بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين.

وأفاد شهود بأن قوات الاحتلال اعتقلت المحررين نائب رئيس بلدية الزبابدة مناضل شرقاوي، وبلال شرقاوي، عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزليهما وتفتيشهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابًا من مخيم عايدة شمال محافظة بيت لحم جنوبًا.

وأفاد شهود بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أحمد سلامه الأمير (٢٨عامًا)، بعد دهم منزله وتفتيشه .

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، شقيقين من بلدة الخضر حنوب بيت لحم، أثناء عملهما بأراضي 48، وهما عبد الرحيم ومجاهد ياسين دعدوع.