الوافد المُسِن الذي اعتدى عليه كويتي يكشف تفاصيل محزنة والحسرة في عينيه! (فيديو)
منوعات

الوافد المُسِن الذي اعتدى عليه كويتي يكشف تفاصيل محزنة والحسرة في عينيه! (فيديو)

صدى نيوز - كشف الوافد المُسن الذي تعرض لاعتداء عنيف من قبل مواطن كويتي في منطقة الأندلس بمحافظة الفروانية في الكويت، تفاصيل الحادثة التي أثارت غضباً واسعاً في البلاد.

وقال الوافد المُسن الذي يدعى "مشتاق" في حديث مع حساب "ترند" المحلي عبر "تويتر"، كما تابعت صدى نيوز، إنه أثناء جلوسه في الشارع للبحث عن عمل توجه إليه الشخص المعتدي، وطلب منه إنزال بعض الأغراض من السيارة.

وتابع: "عندما سألته عن الأغراض التي يريد إنزالها لعدم رؤيتي شيئ في السيارة، أصر المواطن الكويتي على إنزالي أغراضا بسيطة، وأنا رفضت خوفاً من عدم سداد الأجرة كما حدث معي سابقاً في أكثر من مرة.

وأشار الوافد المسن الذي تجاوز عمره 60 عاماً، إلى أنه بعد رفضه إنزال الأغراض، قام المعتدي بشتمه وضربه بقوة لمدة نصف ساعة، منوهاً إلى أن ما ظهر في الفيديو جزء بسيط مما تتعرض له.

وكشف الوافد المسن حجم الإصابات التي تعرض لها، قائلاً إن المعتدي قام بضربه على رأسه وفكه ما تسبب بتحريك أحد أسنانه من مكانها، قبل أن تتدخل إحدى السيدات وتنقذه.

وقال "مشتاق" إن السيدة رأت الاعتداء عليه وتوجهت بالصراخ والشتائم على المعتدي الذي ترك المكان على الفور.

مشتاق: أبنائي بكوا بسبب المقطع

وكشف "مشتاق" أن أبناءه تأثروا بمقطع الفيديو الذي وثق الاعتداء عليه بعد أن شاهدوه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبكوا بسبب ما تعرض له والدهم.

وأشار ضحية الاعتداء إلى أنه يقيم في الكويت منذ 20 عاماً، وجاء إليها للعمل وتأمين حياة كريمة لعائلته المؤلفة من ولدين وأربع بنات جميعهم يقيمون في بلادهم، وأنه يعمل في تقطيع وتقليم الأشجار، وحمل الأغراض، وأعمال من هذا القبيل.

وأكد الوافد المسن أنه يحب الكويت ويحترمها، ولم يثر أي مشكلة طيلة سنوات إقامته فيها، منوها إلى أنه لم يتمكن من الحصول على عمل منذ ثلاثة أشهر.

وكان مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي رصد لحظة الاعتداء، قد فجر موجة غضب واسعة في الكويت.

ويظهر المسن بالفيديو وهو يجلس في الشارع تحت أشعة الشمس، بينما يقوم المواطن بضربه وركله بقدميه، ما دفع سيدة كويتية كانت تراقب المشهد للتدخل.

وصرخت السيدة في وجه المواطن المعتدي وبدأت بشتمه والصراخ عليه، ما جعله يترك المُسن ويهرب من المكان.