الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 12:25
آخر الأخبار
المغرب: جميع أدوات التعاون مع إسرائيل متوفرة SadaNews تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين

شاهد- منقبتان تسرقان محل "ذهب" في السعودية.. وهذا ما حدث في آخر لحظة!

شاهد- منقبتان تسرقان محل "ذهب" في السعودية.. وهذا ما حدث في آخر لحظة!

صدى نيوز - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة ضبط سيدتين منتقبتين، بعد سرقتهما طقماً ذهبياً من داخل أحد محلات الذهب في السعودية.

وتظهر السيدتان بالفيديو المتداول الذي تابعته صدى نيوز، وهما تدعيان أنهما تشاهدان الأطقم الذهبية حتى تشتريا واحداً، وتراقب إحداهما كاميرات المحل ثم تسرق طقماً وتهرب به إلى الخارج.

وفي لقطة أخرى، تظهر السيدة تخبيء الطقم الذهبي تحت عباءتها، لكن أحد العاملين ينتبه لها ويضبطها ويأخذ الطقم الذهبي ويتركهما تغادران.

وأثار الفيديو موجة جدل بين المغردين الذين عبروا عن غضبهم من استغلال الحجاب والتستر، في ارتكاب هذه الجريمة، وفي نهار شهر رمضان، مطالبين بالقبض عليهم.

هذا وقد انتشرت عدة فيديوهات في المملكة منذ بداية شهر رمضان، أثارت غضب السعوديين، كان أخرها مشاجرة في إحدى شوارع مدينة جدة خلال نهار رمضان.

ووثق المقطع المتداول قيام عدد من الأشخاص بالاعتداء على بعضهم بالضرب بالأيدي والركل والأحذية والعقالات، وسط الطريق وبين السيارات.

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع المقطع المتداول والذي يوثق الشجار في نهار شهر رمضان المبارك، الذي يحض على التسامح وعدم الانجرار إلى المشكلات والإساءات إلى الآخرين.