الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة: 10:17
آخر الأخبار
بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة SadaNews إسرائيل تعترف بقضية اختفاء أطفال المهاجرين اليمنيين SadaNews إغلاق مديرية الداخلية ببيت لحم بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا SadaNews خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج" SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي وأمطار متفرقة SadaNews أسعار صرف العملات .. كم سجلت اليوم؟ SadaNews صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين بسجونها انتكاسة كبيرة SadaNews الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد" SadaNews "كورونا" حول العالم: أكثر من مليونين و485 ألف وفاة SadaNews إدارة بايدن: حل الدولتين هو الأفضل لمستقبل إسرائيل SadaNews انقلاب ميانمار: توسع الاحتجاجات وعقوبات أممية على الجيش SadaNews محكمة إسرائيلية تكشف موعد محاكمة نتنياهو في اتهامات الفساد SadaNews ثالث حادث في غضون 48 ساعة.. "اللعنة تحل على محركات طائرات بوينغ" SadaNews زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا SadaNews سعر نفط برنت يتجاوز 66 دولارا للبرميل لأول مرة منذ يناير 2020 SadaNews تربية بيت لحم تغلق عددا من المدارس والشعب الصفية بسبب "كورونا" SadaNews حماس تنهي المرحلة الأولى من انتخاباتها الداخلية SadaNews صيدم: مركزية فتح ستجتمع بعد أيام لوضع معايير الترشح SadaNews خطوات بسيطة وفعالة للتخلص من التوتر الصباحي SadaNews ما هذه الحدبة التي تظهر لدى الكثيرين؟ إليكم حقيقتها

شاب مصري يقتل والدته بسبب "كوب شاي"

شاب مصري يقتل والدته بسبب "كوب شاي"

صدى نيوز - أقدم شاب مصري على قتل والدته العجوز ضربا على رأسها بالعصا حتى فارقت الحياة، في إحدى قرى محافظة قنا بصعيد مصر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل إثر تلقيها ضربات على الرأس، ونقلت جثتها إلى المشرحة للعرض على الطب الشرعي.

وكشفت التحقيقات أن السيدة تدعى رقية. ف.م ( 75 سنة)، مقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادي شمالي محافظة قنا، ولقيت مصرعها نتيجة تلقيها ضربات على الرأس.

وتبين أن مرتكب الواقعة نجلها، وهو دائم التعدي عليها بالضرب وتوجيه شتائم وكلمات غير لائقة لها.

واعترف المتهم أنه في يوم الواقعة طلب من والدته أن تقوم بعمل كوب من الشاي فرفضت، قائلًا: ”طلبت منها تعمل كوباية شاي مرضيتش، وكل ما أقولها اعملي لي حاجة بتقولي لا، فقتلتها“.