الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة: 07:22
آخر الأخبار
قفزة كبيرة.. ارتفاع حاد في عدد إصابات كورونا بالأردن SadaNews مرض كورنا الحاد يمكن أن يسبب تشوهات خطيرة في العين SadaNews الإحصاء الإسرائيلية: 770 ألف عاطل عن العمل في عام كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تُقر إجراءات الترشح للانتخابات التشريعية SadaNews ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ SadaNews كيفية التفرقة بين أعراض "حساسية الربيع" وكورونا SadaNews جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة SadaNews بعد زيارة عدة أيام.. أعضاء مركزية فتح يغادرون القطاع SadaNews البيت الأبيض: بايدن سيهاتف الملك السعودي "في الوقت المناسب" SadaNews بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة SadaNews إسرائيل تعترف بقضية اختفاء أطفال المهاجرين اليمنيين SadaNews إغلاق مديرية الداخلية ببيت لحم بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا SadaNews خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج" SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي وأمطار متفرقة SadaNews أسعار صرف العملات .. كم سجلت اليوم؟ SadaNews الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد" SadaNews صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين لديها انتكاسة كبيرة

الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد"

الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد"

صدى نيوز - قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد، إن نسبة تسجيل الناخبين تعكس الرغبة الجماهيرية بانجاح العملية الانتخابية.

في سياق منفصل، قال الأحمد في تصريحات لبرنامج "ملف اليوم" عبر (تلفزيون فلسطين): بأننا "نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى الأخوة بالجهاد الإسلامي من خلال موقفهم الأخير بخصوص الانتخابات بعدم وضع عقبات في طريقها".

وشدد على أن مشاركة المقدسيين في العملية الانتخابية، جزء من المقاومة الشعبية للاحتلال.

وأكد الأحمد، بأن هناك معتقلين سياسين لدى حماس، و"للأسف محكومون، مشيراً إلى أنه "للاسف لحتى اليوم يوجد استدعاءات واعتقالات سياسية بغزة"، كما قال.

ووجه عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح كلمة لـ (حماس) قائلاً: "الحقيقة أقوى من كل التصريحات"، وفق تعبيره.