الإثنين 22 فبراير 2021 - الساعة: 20:21
آخر الأخبار
تسجيل 10 وفيات و1334 إصابة جديدة بكورونا SadaNews يبلغ عمرها 33 قرنا.. انطلاق ظاهرة فلكية فريدة في مصر (فيديو) SadaNews الخارجية تعلن تمديد فترة التسجيل للسفر SadaNews من أجل حياة صحية.. 5 أطعمة مرة المذاق يجب إدراجها في النظام الغذائي SadaNews تقرير مثير عن علاقة ترامب غير العادية بكيم: حاول استمالته برحلة خاصة..! SadaNews "لجنة التواصل" ترد على أنباء محاولة استمالة السلطة لدعم نتنياهو في الانتخابات SadaNews الاحتلال يزعم اعتقال خلية حاولت تنفيذ عملية في جنين SadaNews رداً على اشتية.. "داخلية غزة": لا معتقلين سياسيين بالقطاع SadaNews نقيب الأطباء: عرقلة الشرطة لاحتجاجاتنا خرق لمرسوم تعزيز الحريات SadaNews قفزة كبيرة.. ارتفاع حاد في عدد إصابات كورونا بالأردن SadaNews مرض كورنا الحاد يمكن أن يسبب تشوهات خطيرة في العين SadaNews الإحصاء الإسرائيلية: 770 ألف عاطل عن العمل في عام كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تُقر إجراءات الترشح للانتخابات التشريعية SadaNews ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ SadaNews كيفية التفرقة بين أعراض "حساسية الربيع" وكورونا SadaNews جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة SadaNews بعد زيارة عدة أيام.. أعضاء مركزية فتح يغادرون القطاع

إليسا تثير جدلا واسعا.. ماذا قالت عن إسرائيل؟

إليسا تثير جدلا واسعا.. ماذا قالت عن إسرائيل؟

صدى نيوز - تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، تعليقا قالوا إنه من تصريحات المغنية اللبنانية إليسا، على قناة "إم تي في"، والتي تحدثت فيه عن إسرائيل.

ورد موقع "إسرائيل بالعربية"، عبر تويتر، على تصريح إليسا الذي جاء تحت عنوان "أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا"، وقال: "كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان".

من جانبه، نفى أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة إليسا، هذا التصريح وقال، "إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا"، مشيرا إلى أن إليسا لم تجر أي مقابلة في الفترة الأخيرة أو ربما قاموا بتحوير كلامها في المقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاماً على مسيرتها الفنية أي قبل ثلاثة أشهر، نافياً نفيا قاطعا أن تقوم إليسا بهكذا تصريح.