الإثنين 22 فبراير 2021 - الساعة: 17:05
آخر الأخبار
اشتية: نطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين في غزة SadaNews للمرة السادسة.. الاحتلال يشرع بهدم خيام في خربة حمصة بالأغوار SadaNews العطاري: نطالب الحكومة بإعادة النظر في إغلاق السبت والجمعة SadaNews توتر حاد بين نتنياهو وريغيف SadaNews تعرف على أكثر الأطعمة إثارة للحساسية! SadaNews وظيفة "للرجال فقط" تثير غضبا في السعودية.. والسلطات تتدخل! SadaNews الاحتلال يزعم إحباطه تهديدًا بحريًا لقواته قرب غزة SadaNews البدء بشق طريق استيطاني ضخم جنوب نابلس SadaNews انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في غزة SadaNews الراصد الجوي: هذه احتمالات تأثر المنطقة بمنخفض جوي قطبي بداية "آذار" SadaNews لجنة الانتخابات تبدأ اعتماد الصحفيين والمراقبين SadaNews إحباط محاولة تهريب مئات الحبوب المخدرة بين محافظات الوطن SadaNews تسجيل 10 وفيات و1334 إصابة جديدة بكورونا SadaNews يبلغ عمرها 33 قرنا.. انطلاق ظاهرة فلكية فريدة في مصر (فيديو) SadaNews الخارجية تعلن تمديد فترة التسجيل للسفر SadaNews من أجل حياة صحية.. 5 أطعمة مرة المذاق يجب إدراجها في النظام الغذائي SadaNews تقرير مثير عن علاقة ترامب غير العادية بكيم: حاول استمالته برحلة خاصة..! SadaNews "لجنة التواصل" ترد على أنباء محاولة استمالة السلطة لدعم نتنياهو في الانتخابات SadaNews الاحتلال يزعم اعتقال خلية حاولت تنفيذ عملية في جنين SadaNews رداً على اشتية.. "داخلية غزة": لا معتقلين سياسيين بالقطاع

نسرين طافش تُشعل المواقع بعد ارتدائها الحجاب! (شاهد)

نسرين طافش تُشعل المواقع بعد ارتدائها الحجاب! (شاهد)

صدى نيوز - فاجأت الفنانة السوریة نسرین طافش متابعیھا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بظھورها مرتديةً الحجاب.

ونشرت نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام وهي تستعرض ارتداء الحجاب، بينما يُسمع في خلفية الفيديو صوت تلاوات قرآنيّة.

وحظي المقطع بتفاعل متابعي الفنانة، واعتبروا أنه مناسب لها كثيراً، ودعوها للإستمرار في ارتدائه.

وفي هذا السياق، كتبت متابعة لنسرين طافش: “لابقلك لا تشيليه”.

وكتب آخر: “خليكي عالحجاب دايما والله يوفقك ويهديكي”.

وأضاف متابع ثالث: “هيك اجمل واجمل”.

ومؤخراً، تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش إلى موجة انتقادات لاذعة عبر السوشيال ميديا، بعدما ظهرت بإطلالة جريئة وخاصة في منزلها.

ونشرت نسرين طافش صورة لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، ظهرت خلالها وهي ترتدي روب الاستحمام فقط. وتكشف جزءاً من ساقيها، ومستلقية على السرير وفي يدها مشروب ساخن.