الإثنين 22 فبراير 2021 - الساعة: 16:24
آخر الأخبار
اشتية: نطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين في غزة SadaNews للمرة السادسة.. الاحتلال يشرع بهدم خيام في خربة حمصة بالأغوار SadaNews العطاري: نطالب الحكومة بإعادة النظر في إغلاق السبت والجمعة SadaNews توتر حاد بين نتنياهو وريغيف SadaNews تعرف على أكثر الأطعمة إثارة للحساسية! SadaNews وظيفة "للرجال فقط" تثير غضبا في السعودية.. والسلطات تتدخل! SadaNews الاحتلال يزعم إحباطه تهديدًا بحريًا لقواته قرب غزة SadaNews البدء بشق طريق استيطاني ضخم جنوب نابلس SadaNews انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في غزة SadaNews الراصد الجوي: هذه احتمالات تأثر المنطقة بمنخفض جوي قطبي بداية "آذار" SadaNews لجنة الانتخابات تبدأ اعتماد الصحفيين والمراقبين SadaNews إحباط محاولة تهريب مئات الحبوب المخدرة بين محافظات الوطن SadaNews تسجيل 10 وفيات و1334 إصابة جديدة بكورونا SadaNews يبلغ عمرها 33 قرنا.. انطلاق ظاهرة فلكية فريدة في مصر (فيديو) SadaNews الخارجية تعلن تمديد فترة التسجيل للسفر SadaNews من أجل حياة صحية.. 5 أطعمة مرة المذاق يجب إدراجها في النظام الغذائي SadaNews تقرير مثير عن علاقة ترامب غير العادية بكيم: حاول استمالته برحلة خاصة..! SadaNews "لجنة التواصل" ترد على أنباء محاولة استمالة السلطة لدعم نتنياهو في الانتخابات SadaNews الاحتلال يزعم اعتقال خلية حاولت تنفيذ عملية في جنين SadaNews رداً على اشتية.. "داخلية غزة": لا معتقلين سياسيين بالقطاع

مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر يبكي بعد هجومها عليه (فيديو)

مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر يبكي بعد هجومها عليه (فيديو)

صدى نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم سناب شات السعودي مشعل الخالدي، طليق مواطنته أميرة الناصر، وظهر فيه وهو يبكي ويرد على الأخيرة بعد تصريحاتها وهجومها عليه.

وقال الخالدي متأثرا في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه في سناب شات: "حسبي الله فيك لأنك نزلتي راسي عشان المتابعين وعشان الشهرة".

وأضاف: "أنا ما أبغى متابعين وما أبغى توثيق إذا كان هذا على كرامتي ما أبغاه ، ما أبغى الشهرة".

وبدا الخالدي متأثرا والدموع في عينيه، ما أثار جدلا بين المتابعين الذين انتقدوا أسلوب الثنائي المنفصل، ونشر فضائحهم عبر السوشال ميديا، وجاء في التعليقات: "حياتهم مقززة ربي ساترهم وهم يبون يفضحون انفسهم فعلا مثيرين لشفقة وكل واحد يسوي نفس هالحركات نفسهم".

وقالت إحدى المتابعات: "خلاص اقرفووونااا مافيه خصوصيه ترا تقدرون تكلمون بعض لحالكم مو لازم كل العالم تدري عنكم عبييد شهره!".

وأضافت أخرى: "وش ذا الدموع الي تنزل من فوق لين تحت، الي متأثر ما يمديه يمسك الجوال ويصور للناس فضحتوا نفسكم ، ربي أمر بالستر، مو كل ما صورت أميرة انتا بتغثنا وتصور، تقول انك عايش حياتك ومتزوج وطلقتها خلاص فكنا وفكها، حقها تستانس انها افتكت منك".

وأثارت الناشطة السعودية أميرة الناصر، جدلا كبيرا بعد هجومها على الرجال بتصريح قوي، وجاء ذلك بعدما أشعلت ضجة كبيرة عقب خلع حجابها بشكل مفاجئ اليوم.

ونشرت أميرة الناصر، مقطع فيديو، تشن فيه هجومًا حادًا على الرجال، قائلة: ”مو كل من قال رجال رجال”.

وأضافت الناصر: "الرجال بأفعالها مو بس قالوا عنه رجال وحاطط شنب يبقى رجال“.

وظهرت أميرة الناصر وهي ترقص في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع "سناب شات" دون حجاب، لافتة إلى أنها قررت خلع الحجاب نهائيًا حتى تتفرغ لحياتها وتعيشها بشكل جديد.

وأضافت أن الحجاب كان لا يظهر جمالها ويجعلها تبدو كعجوز وليست شابة، موضحة أنه وبعد انفضالها رسميًا، تريد أن تبدأ بشكل جديد ومختلف كليًا.

كما هاجمت أميرة طليقها، ووصفته بـ“الخائن والكاذب والمريض النفسي“. وقالت، إنها نجحت في التخلص من علاقتهما، مشددة على أنها مازالت عاقلة ولم تجن، كما يتهمها بعض متابعيها بعد خلعها الحجاب.