الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:40
آخر الأخبار
الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار

قوى رام الله والبيرة تقر سلسلة فعاليات هذا الأسبوع

قوى رام الله والبيرة تقر سلسلة فعاليات هذا الأسبوع

صدى نيوز -دعت قوى رام الله والبيرة، اليوم الأحد، للمشاركة في الاعتصام أمام مقر الصليب الأحمر الدولي الساعة 11 ظهراً، الثلاثاء القادم، إسنادا للأسرى في السجون، والمطالبة بحمايتهم وتقديم العلاج لهم، ووقف سياسات الاحتلال القمعية بحقهم. 

كما دعت في بيان وصل صدى نيوز، إلى المشاركة في الاعتصام امام ممثلية البرتغال التي تترأس الاتحاد الاروربي للدورة الحالية رفضا لقرار كوسوفو نقل سفارتها للقدس المحتلة، وللمطالبة بالتراجع عن هذه القرار ، يوم الأربعاء الساعة 2 ظهرا، أمام سفارة البرتغال عمارة شركة ترست.

فيما دعت الى اعتبار يوم الجمعة يوما للتصعيد الميداني على نقاط الاحتكاك والتماس، رفضا لجرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء شعبنا واستباحة الارض الفلسطنية،والشوارع، ومنع حرية الحركة، والتنقل، وتصعيد الاعتداءت على المواطينين في القرى والارياف، وتدعو القوى لاعتبار يوم الجمعة يوم للتصعيد الميداني في كافة المواقع التي تشهد فعاليات اسبوعية .

وجددت القوى ترحيبها بقرار الجنائية الدولية بالولاية الجغرافية على الاراضي الفلسطينية، وهو ما يمهد الطريق لفتح تحقيق دولي في جرائم الاحتلال وصولا لمحاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق شعبنا، وتدعو للاسراع  في خطواتها.

وأكدت على ضرورة تذليل العقوبات لإنجاح لقاءات القاهرة، من أجل اجراء الانتخابات العامة التي أقرها الرئيس.