الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 07:53
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

أطباء يكشفون علاقة مفاجئة بين كورونا وجراحات التجميل

أطباء يكشفون علاقة مفاجئة بين كورونا وجراحات التجميل

صدى نيوز - تشهد بعض أنواع الجراحات التجميلية ازدهارا مفاجئا، بسبب القيود الاحترازية المفروضة في ظل كورونا وأهمها الكمامات.

وزاد اهتمام الأشخاص بالمناطق الظاهرة من الوجه بسبب ارتداء الكمامة، كالمنطقة المحيطة بالعيون، في هذا الصدد، قال اتحاد جراحي التجميل في ألمانيا، إن الطلب على عمليات التجميل ارتفع في ظل جائحة كورونا، بالإضافة إلى العلاجات طفيفة التوغل وغير الجراحية، مثل حقن البوتكس، بحسب موقع "أر إن زيد" الألماني.

وأضاف أحد أطباء الاتحاد، "أن عمليات رفع الجفن تشهد نموا في هذه الفترة، مبينا أن ذلك يعود إلى تركيز اهتمام الأشخاص، الذين يرتدون الكمامات على منطقة العيون".

وتحدث الطبيب أيضا عن فائدة الكمامات بعد عملية تجميل معينة، حيث قال، "تغطي الكمامة التشوهات المؤقتة التي تسببها عمليات تصحيح الشفاه مثل البقع الزرقاء أو الإحمرار أو التورم قصيرة المدى".

ولاحظ اتحاد جراحي التجميل، ازدياد الطلب على عمليات شفط الدهون، بين الرجال والنساء، خصيصا العمليات بالمناطق المستعصية التي لا يمكن التخلص منها عن طريق الرياضة، أو عن طريق تغيير النظام الغذائي.

وأوضح الاتحاد أن عدد العمليات الجراحية في ألمانيا خلال عام 2020 يمكن أن يزيد عن 100 ألف عملية جراحية بعد أن كان عددها نحو 83 ألف عملية عام 2019،  و77 ألف عملية عام 2018.