الأربعاء 10 فبراير 2021 - الساعة: 05:07
آخر الأخبار
مصر تبيع سندات بـ 3.75 مليارات دولار SadaNews جريمة تهز العراق.. أب يقتل أطفاله الثلاثة شنقاً حتى الموت (صورة) SadaNews نتنياهو يتحدى بلينكن: هضبة الجولان ستبقى إسرائيلية إلى الأبد SadaNews الأونروا تعلن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني في مدارسها بغزة SadaNews "حماس" تُعلق على مجريات حوار القاهرة: أجواء إيجابية SadaNews "الانتخابات": انطلاق عملية تسجيل الناخبين في غزة والضفة غدا SadaNews خمسة أمراض تزيد من خطر الإصابة بكورونا SadaNews "الشيخ" يلتقي الفعاليات الحركية في محافظة اريحا SadaNews جيش الاحتلال يبدأ مناورة على الحدود اللبنانية SadaNews مصر.. الكشف عن هوية رجل الأعمال المقتول بـ13 رصاصة SadaNews الأردن: 10 وفيات و1483 إصابة جديدة بكورونا SadaNews خبير أممي: قرار الجنائية الدولية يقربنا من السلام SadaNews "صدى" تنشر البيان الختامي الصادر عن الحوار الفلسطيني في القاهرة SadaNews غضب في وزارة الصحة- النجار للحكومة: "لا نريد منكم جزاء ولا شكورا" SadaNews إسرائيل: سببان قد يؤديان إلى حرب بغزة هذا العام SadaNews الرجوب: المركزية ستشكل لجنة لإعداد قوائم الانتخابات SadaNews رئيس التحرير: أزمة سير خانقة.. تساهل شرطة أم نقص عدد؟ SadaNews الشيخ: نريد من الاتحاد الأوروبي الاعتراف بفلسطين SadaNews الجهاد الإسلامي: لن نشارك في الانتخابات SadaNews هنية يهاتف الرئيس.. ما الذي دار بينهما؟

فيديو وصور: هكذا أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع

فيديو وصور: هكذا أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع

صدى نيوز - أمضى دونالد ترامب أول عطلة نهاية أسبوع له كرئيس سابق للولايات المتحدة، منغمسا في هوايته المفضلة، لعب الغولف، في ناديه "ويست بالم بيتش" بفلوريدا.

وشوهد ترامب وهو يلعب جولتين من الغولف، أمس السبت، في ملعب غولف ويست بالم بيتش، أحدى أفضل وجهاته لقضاء العطلات بعيدا عن البيت الأبيض.

وارتدى الرئيس الأمريكي السابق قبعة حملته الانتخابية الحمراء، التي تحمل شعار "اجعل أمريكا عظيمة مجددا"، "Make America Great Again"، وقميص بولو أبيض أثناء لعب الغولف، قبل أن يتم نقله إلى منتجع "مارالاغو" في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا، مقر إقامته الجديد الدائم.

ولدى عودته للمنتجع، وجد ترامب حشدا صغيرا من المؤيدين بانتظاره، كان بعضهم يحمل أعلاما أمريكية، بالإضافة إلى لافتات كُتب عليها: "لا يزال رئيسي!" و"فاز ترامب!"

وأثناء مرور موكبه ابتسم ترامب ولوح بمرح لمشجعيه على طول الطريق.

وعاد الرئيس المنتهية ولايته إلى منتجعه صباح يوم الأربعاء، حيث رفض اتباع التقاليد وحضور تنصيب خلفه الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس.

وأمضى ترامب معظم وقته كرئيس وهو يلعب الغولف في ملاعبه المختلفة في جميع أنحاء البلاد وحول العالم، ولكن بشكل خاص نادي ويست بالم بيتش.

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه أعضاء مجلس النواب الديمقراطيون أنهم حددوا موعدا لبدء المرافعات في محاكمة عزله بمجلس الشيوخ، بتهمة دعوته لأعمال الشغب التي شهدها مبنى الكابيتول.