الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 11:36
آخر الأخبار
الطقس: ارتفاع على الحرارة وأجواء معتدلة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews للمرة الأولى.. ملتقى داعم للتطبيع مع إسرائيل بالخرطوم SadaNews إسرائيل الأولى.. 7 دول تسجل أعلى نسبة تطعيم ضد كورونا SadaNews كم روحا حصد فيروس كورونا حول العالم؟ SadaNews صحيفة أمريكية: لهذه الأسباب سيعيد بايدن المساعدات للفلسطينيين SadaNews مشاجرة نسائية أمام مركز شرطة في الكويت (فيديو) SadaNews إسرائيل: تعليق الإغلاق الشامل يدخل حيز التنفيذ SadaNews خطأ متداول منذ الطفولة.. كيف تنظف أسنانك بشكل صحيح؟ SadaNews نتنياهو أمام المحاكم مجدداً بسبب فساده SadaNews إسرائيل تسجل 57 وفاة و2624 إصابة جديدة بكورونا SadaNews بعد رفع الإغلاق- تحذيرات من ارتفاع حاد بإصابات كورونا في إسرائيل SadaNews مذيع يفجر غضب الأردنيين بما فعله على الهواء مع متقاعد عسكري (فيديو) SadaNews الاحتلال يصيب مواطنين ويدهس آخر في جنين SadaNews وفد حماس يغادر إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الوطني SadaNews غزة: وفاتان و144 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews خبير إسرائيلي: قرار الجنائية الدولية سيتعبنا كثيرا SadaNews إعلان غريب من الأمم المتحدة عن كورونا واللحوم! SadaNews ترامب يعود إلى الأضواء مجددا ويغرد عن "الحدث المهم"! SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن

ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن

صدى نيوز: ينوي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب مغادرة العاصمة واشنطن صباح يوم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصادرها نية أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخطط الآن لمغادرة واشنطن صباح يوم تنصيب الرئيس المنتخب في 20 يناير/ كانون الثاني، بعد أن كان يدرس مغادرة العاصمة في 19 من الشهر نفسه".

وأضافت أن ترامب، يستعد لإقامة مناسبة وداع في قاعدة أندروز المشتركة، وهي قاعدة خارج واشنطن تضم طائرة الرئاسة، وسيتوجه بعد ذلك إلى منتجع مار الاجو في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وكان مجلس النواب الأمريكي صوت مساء الأربعاء الماضي، لصالح إقرار تشريع ينص على مساءلة رئيس الولايات المتحدة الحالي، دونالد ترامب، بتهمة التحريض على التمرد في أحداث الكونغرس.

وأيد 232 مشرعاً في مجلس النواب، بينهم 10 جمهوريين و222 ديمقراطياً، تشريع مساءلة ترامب، مقابل 197 نائباً أعلنوا رفضه.

ويتهم الديمقراطيون، الذين يهيمنون في مجلس النواب (الغرفة السفلى للكونغرس)، ترامب بـ"التحريض على التمرد"، عبر الخطاب الذي ألقاه يوم 6 يناير/كانون الثاني الجاري، ويعتبر على نطاق واسع أنه حث أنصاره على اقتحام مقر الكونغرس.