السبت 06 فبراير 2021 - الساعة: 12:49
آخر الأخبار
البيت الأبيض: اجتماع لجنة قادة مجلس الأمن القومي سيركز على الشرق الأوسط SadaNews الطقس: ارتفاع على الحرارة وفرصة ضعيفة للأمطار SadaNews أسعار صرف العملات SadaNews صحيفة: فلسطين ستطلب إعادة التفاوض حول "اتفاقية باريس" SadaNews تظاهرات مستمرة لفلسطينيي الداخل ضد "جريمة الشرطة" SadaNews ما هي فوائد تناول الشوفان في الصباح؟ SadaNews ما هي الآية القرآنية المكتوبة على بوابة مقر الرئاسة برام الله؟ SadaNews للرجال فقط.. فائدة "رائعة" غير متوقعة للقهوة SadaNews طرق تساعدك على محاربة الأرق ليلا! SadaNews انتفاخ البطن قد يكون من أعراض مرض خطير! SadaNews الأمم المتحدة ترحب بنية واشنطن شطب الحوثيين من قائمة الإرهاب SadaNews أمريكا تهدد الصين: سنحاسبك على زعزعتك للاستقرار SadaNews صحيفة: العثور على آثار مواد مشعة في موقعين إيرانيين SadaNews ضابط إسرائيلي يعترف: الجريمة عند العرب سببها الإهمال الرسمي SadaNews 106 ملايين إصابة بكورونا عالمياً SadaNews أطعمة تحتوي على فيتامين C أكثر من البرتقال SadaNews غزة: 172 إصابة جديدة بكورونا ولا وفيات SadaNews بعد إحصائيات "الصحة العالمية".. هل نحن على أعتاب انحسار كورونا؟ SadaNews واشنطن تُهاجم قرار الجنائية الدولية وتدافع عن إسرائيل SadaNews الصحة: 3 وفيات و470 إصابة جديدة بكورونا 

فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة

فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة

صدى نيوز: شهدت مدينتا أم الفحم وطمرة تظاهرتين احتجاجيتين غاضبتين ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة مع العصابات الإجرامية، أغلق خلالهما شارعا 65 و70 أمام حركة السير

وشارك المئات من أهالي أم الفحم والمنطقة في مظاهرة احتجاجية ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة، بعد ظهر اليوم الجمعة.

وانطلقت المظاهرة الاحتجاجية بعد صلاة الجمعة التي كان خطيبها الشيخ رائد فتحي، أمام ساحة البلدية.

وأغلق المتظاهرون شارع 65 في مفرق أم الفحم تعبيرا عن غضبهم واستنكارهم إزاء تصاعد العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي في الوقت الذي تتواطأ فيه الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة التي باتت تهدد مجتمعًا بأكمله.

ورفع المتظاهرون خلال المظاهرة الأعلام الفلسطينية وشعارات ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة مع العصابات الإجرامية؛ كما وقعت مناوشات مع عناصر الشرطة تخللها إلقاء حجارة ورش غاز مسيل للدموع والمياه العادمة صوب المتظاهرين.

ونظمت في أم الفحم وبلدات أخرى في الأيام الأخيرة تظاهرات احتجاجية غاضبة ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة؛ وذلك بدعوة من اللجان الشعبية.

وفي مدينة طمرة، نظمت تظاهرة احتجاجية على مفرق الرئيسي ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة بعد ظهر اليوم.

وشارك العشرات من أهالي طمرة والمنطقة في التظاهرة الاحتجاجية وأغلقوا شارع 70 في مفرق المدينة أمام حركة السير.

ورفع المتظاهرون شعارات منددة بتقاعس الشرطة وتقصيرها في القيام بدورها لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

facebook