السبت 06 فبراير 2021 - الساعة: 14:30
آخر الأخبار
صحيفة: فلسطين ستطلب إعادة التفاوض حول "اتفاقية باريس" SadaNews تظاهرات مستمرة لفلسطينيي الداخل ضد "جريمة الشرطة" SadaNews ما هي فوائد تناول الشوفان في الصباح؟ SadaNews ما هي الآية القرآنية المكتوبة على بوابة مقر الرئاسة برام الله؟ SadaNews للرجال فقط.. فائدة "رائعة" غير متوقعة للقهوة SadaNews طرق تساعدك على محاربة الأرق ليلا! SadaNews انتفاخ البطن قد يكون من أعراض مرض خطير! SadaNews الأمم المتحدة ترحب بنية واشنطن شطب الحوثيين من قائمة الإرهاب SadaNews أمريكا تهدد الصين: سنحاسبك على زعزعتك للاستقرار SadaNews صحيفة: العثور على آثار مواد مشعة في موقعين إيرانيين SadaNews ضابط إسرائيلي يعترف: الجريمة عند العرب سببها الإهمال الرسمي SadaNews 106 ملايين إصابة بكورونا عالمياً SadaNews أطعمة تحتوي على فيتامين C أكثر من البرتقال SadaNews غزة: 172 إصابة جديدة بكورونا ولا وفيات SadaNews بعد إحصائيات "الصحة العالمية".. هل نحن على أعتاب انحسار كورونا؟ SadaNews واشنطن تُهاجم قرار الجنائية الدولية وتدافع عن إسرائيل SadaNews الصحة: 3 وفيات و470 إصابة جديدة بكورونا  SadaNews عجز التجارة الأمريكية يقفز إلى أعلى مستوى في آخر 12 عاما SadaNews انخفاض الطلبيات الصناعية الألمانية أكثر من المتوقع SadaNews القاهرة: بدء وصول الفصائل لإطلاق الحوار الوطني

مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة

مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة

صدى نيوز: أصيب شاب برصاص جيش الاحتلال وآخرين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت في المغير شمال رام الله، بسبب منع قوات الاحتلال المواطنين من الوصول إلى منطقة "القلع" شرق القرية.

وذكرت وسائل إعلام عبرية بأن أحد جنود جيش الاحتلال أصيب في وجهه رشقاً بالحجارة، خلال المواجهات قرب قرية المغير، ونُقِل لمستشفى "هداسا".

وانطلقت المسيرة من وسط القرية اتجاه المنطقة المذكورة، احتجاجاً على الاستهداف المتواصل من قبل الاحتلال والمستوطنين على المواطنين وأراضيهم.