الجمعة 30 يوليو 2021 - الساعة: 00:46
آخر الأخبار
كورونا في فلسطين: 116 إصابة جديدة ولا وفيات بآخر 24 ساعة SadaNews الإمارات: هذا هو الحل الوحيد لتخطي الأوضاع المتدهورة بفلسطين SadaNews رئاسة الوزراء توضح: لهذا السبب تم إلغاء المادة (22) من مدونة السلوك SadaNews أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور SadaNews الصحة: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل SadaNews وزيرة الصحة: تجاوزنا مليون جرعة تطعيم SadaNews بينت: سنواصل الرد على كل بالون حارق يطلق من غزة SadaNews خلال فصل الصيف.. تخلص من الكرش في 3 أسابيع فقط SadaNews ضبط مشتل لزراعة الماريجوانا المخدرة جنوب الخليل SadaNews للحفاظ على حياتك.. تجنب عادات يومية قد تؤدي إلى النوبات القلبية SadaNews واشنطن تبدي المخاوف إزاء تطبيق التجسس الإسرائيلي “بيغاسوس” SadaNews اللجنة الوطنية لكورونا: سنرفع توصياتنا للحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تفشي الفيروس SadaNews الخارجية: وفاتان و26 إصابة جديدة بفيروس كورنا في صفوف جالياتنا SadaNews نقابة الأطباء تعلن توقف العاملين بمراكز كورونا عن الإشراف والمتابعة SadaNews 5 أسباب مهمة لوجوب عدم النوم مع تشغيل المروحة SadaNews شهيد برصاص الاحتلال في بيت أمر SadaNews الاحتلال يتخذ إجراءً جديداَ ضد سكان القدس من حملة تصاريح "لم الشمل" SadaNews البيت الابيض يصادق على مساعدات بـ 3.3 مليار دولار لإسرائيل SadaNews صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة SadaNews الاحتلال يعلن عن اجراءات للفلسطينيين في قطاع غزة

مصدر أمني: تعرض قوة أمنية لإطلاق نار في مخيم بلاطة

مصدر أمني: تعرض قوة أمنية لإطلاق نار في مخيم بلاطة

صدى نيوز - أكدت مصادر أمنية لـ صدى نيوز تعرض قوة أمنية لإطلاق نار من مسلحين خارجين عن القانون في مخيم بلاطة للاجئين بمحافظة نابلس.

وأضافت المصادر الأمنية أن المسلحين لاذوا بالفرار واستخدموا الأطفال داخل المخيم لاعتراض قوات الأمن، مشددة على أن الأمن يتعامل حالياً مع حالة شغب محدودة.

ويشهد مخيم بلاطة توترات خطرة في أعقاب الاشتباكات التي حصلت بين عائلتين داخل المخيم وأسفرت عن مقتل الشاب حاتم أبو رزق داخل المخيم.

وألقى الأمن الفلسطيني قنابل الغاز والصوت في محاولة لتفريق الشبان الذين ألقوا الحجارة والزجاجات الفارغة في أعقاب إطلاق الخارجين عن القانون النار.

وقبضت شرطة نابلس قبل يومين، على مشتبه به بعدة قضايا إطلاق نار وترويع مواطنين في مخيم بلاطة شرقي نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد متابعة دقيقة لفريق البحث والتحري في المباحث العامة تم القاء القبض على مشتبه به بعدة قضايا إطلاق نار وترويع مواطنين في مخيم بلاطة.