الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 16:47
آخر الأخبار
طعام يساعد في القضاء على النعاس أثناء النهار.. ما هو؟ SadaNews هل يتأثر جسم الإنسان سلباً إذا توقف عن تناول السكر بشكل مفاجئ؟ SadaNews مقتل فلسطيني من رام الله في سطو مسلح على متجر بأمريكا SadaNews الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب قرية عابود ويغلق طريقا رئيسيا SadaNews استعدادات لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في الداخل المحتل السبت SadaNews 40 عاما على استشهاد المناضل سعد صايل SadaNews لليوم الثالث: 30 أسيرا يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للإداري SadaNews "التعليم العالي" تعلن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 SadaNews تعديل ساعات عمل معبر الكرامة يوم الاثنين القادم.. سيعمل لمدة 24 ساعة SadaNews إيلون ماسك: الاحتياطي الفيدرالي يضر بالاقتصاد الأمريكي SadaNews فيديو- مقتل شرطي بهجوم قرب مركز للشرطة في تركيا SadaNews "الأوقاف" تعلن أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم SadaNews الهيئة والبورصة تبحثان تطوير قطاع الأوراق المالية الفلسطيني عبر أدوات وتشريعات جديدة SadaNews الإسلامي الفلسطيني يحصل على جائزة"أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 SadaNews تمديد اعتقال اشتية وطبيلة 7 أيام أخرى لاستكمال التحقيق SadaNews روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس SadaNews منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي SadaNews نائب وزير أفغاني يدعو حكومة "طالبان" لإعادة فتح مدارس الفتيات SadaNews الأسواق البريطانية تفقد نصف تريليون دولار من قيمتها السوقية منذ تولي تراس SadaNews أسعار الغاز في أوروبا تعود إلى الارتفاع

صور: الناصرة ترفع أعلام فلسطين في وجه نتنياهو

صور: الناصرة ترفع أعلام فلسطين في وجه نتنياهو

صدى نيوز: اعتدت الشرطة الإسرائيلية على تظاهرة احتجاجية ضد حضور واستقبال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، في مدينة الناصرة.

واعتقلت الشرطة عدداً من القيادات والكوادر السياسية المشاركة في التظاهرة الغاضبة، بينهم الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى طه، ثم أطلق سراحه لاحقاً.

وجاءت التظاهرة الاحتجاجية ضد نتنياهو، تلبية لدعوة القوى الوطنية في المدينة، ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ورددوا هتافات ضد نتنياهو والأحزاب الصهيونية، وسط حضور قوات معززة من الشرطة والقوات الخاصة التابعة لها.

ويزور نتنياهو مركز التطعيم ضد كورونا في الناصرة، بعد أن زار سابقاً كل من الطيرة وأم الفحم.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية مساء أمس الثلاثاء، أن رئيس بلدية الناصرة، علي سلّام، سيترشح لانتخابات الكنيست الـ24 المقررة في آذار/ مارس المقبل، ضمن قائمة حزب "الليكود" نتنياهو، وبعدها أزالت الخبر عاودت نشره على لسان وسائل إعلام محلية عربية.

ونقل عن مقربين من سلام بأنه لا ينوي الترشح للكنيست، وإنما تبحث قائمة ناصرتي ترشيح شخصية من القائمة في الانتخابات القريبة في إحدى القوائم الانتخابية.