السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 07:25
آخر الأخبار
طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب

رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال

رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال

صدى نيوز: أخذت التحقيقات حول ملابسات وأسباب وفاة أسطورة القرن الماضي دييغو أرماندو مارادونا، منحنى آخر، بعد تأييد القضاء الأرجنتيني اتهام الطبيب المعالج يوبولدو لوكي، بالقتل غير المتعمد والإهمال.

وتزامن ذلك مع نفس الاتهام الموجه من قبل بنات النجم الراحل للطبيب المسؤول عن حالة الوالد وأحد مساعديه، الذين تواجدوا في المنزل وقت الوفاة.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن وكالة الأنباء الأرجنتينية، أن أكثر من 50 شرطياً، داهموا منزل طبيب مارادونا وعيادته الشخصية، بغرض التفتيش، تنفيذاً لأمر النيابة، بعد تورط الطبيب في جريمة تتعلق بالقتل الخطأ والإهمال الطبي، وذلك للتدهور المفاجئ في صحة الفقيد، رغم أنه ترك المستشفى وهو في حالة جيدة.

وأفاد المصدر، بأن الطبيب سيتعين عليه تقديم دليل براءته في تحقيقات النيابة، أو بالأحرى إقناع المدعى العام بالمستندات والأدلة، للهروب من ورطة الاشتباه حول الأسباب الطبية التي أدت إلى المضاعفات المفاجئة، وكانت سبباً في حدوث الوفاة، منها الإجابة على أسئلة تتعلق بعلامات الاستفهام حول عدم وجود طبيب في المنزل على مدار اليوم وعدم الاستعانة بسيارة إسعاف وغيرها من الأمور التي تحتاج للتوضيح أمام النيابة.

وقبل قرار النيابة، كانت بعض المصادر الأرجنتينية، قد أكدت أن بنات مارادونا، طالبن النيابة بمراجعة الدواء الذي وصفه الطبيب للوالد، لاعتقادهن، بأنه أضر بالراحل وتسبب في تراجع صحته في الأسابيع الأخيرة من حياته، لدرجة المعاناة في الحركة والتحدث.

وتوفى معشوق الملايين يوم الأربعاء الماضي، متأثراً ببعض المضاعفات، جراء العملية الجراحية في الرأس، التي أجراها مطلع الشهر الجاري، الأمر الذي أحدث صدمة في عالم كرة القدم طيلة الأيام الأربعة الماضية، كما تعكس ردود الأفعال الحزينة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام العالمية حتى هذه اللحظة.