السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 05:44
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

(صور) في ظاهرة نادرة.. إمرأة برحمين تنجب توأماً

(صور) في ظاهرة نادرة.. إمرأة برحمين تنجب توأماً

صدى نيوز: أنجبت امرأة تركية ذات رحم مزدوج، طفلاً من كل رحم، في ظاهرة نادرة قلّ ما تحدث.

الأم، جانسو توران، المقيمة في ولاية أيدن غربي تركيا، لديها رحمين اثنين إلا أنها لا تملك إلا كلية واحدة منذ الولادة.

وتنتظر توران بفارغ الصبر احتضان توأميها، اللذين أُدخلا إلى الحاضنة نتيجة ولادتهما المبكرة.

وقالت الأم، إن طبيبها أخبرها بأن احتمالية إنجاب المرأة ذات الرحم المزدوج ضئيلة جدا، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يفقدا الأمل.

وأضافت: "كنا سعداء للغاية عندما علمنا أن لدينا طفلين توأمين في رحمين منفصلين".

وأفادت الطبيبة زينب ياسمين أونار، إحدى أعضاء الفريق الطبي الذي أجرى العملية، أن من النادر أن تنجب أم شابة طفلين من رحمين منفصلين.

وتابعت: عادة يتشكل طفل واحد في أحد الرحمين، ولكن هنا ولد طفلان من رحمين منفصلين، مثل هذه الحالات تعتبر نادرة.