الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 07:52
آخر الأخبار
"سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة" SadaNews حالة الطقس: ارتفاع اليوم ومنخفض قطبي يؤثر على البلاد الخميس SadaNews اسعار صرف العملات SadaNews تقديم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ.. متى تبدأ محاكمته؟ SadaNews منظمة إسرائيلية تكشف عن فعالية لقاح فايزر بعد الجرعة الثانية SadaNews كيف ستدخل القائمة المشتركة الانتخابات الاسرائيلية؟

بعد إيقافه عن العمل... محمد رمضان يغني: أنا التوب

بعد إيقافه عن العمل... محمد رمضان يغني: أنا التوب

صدى نيوز - يستعد الفنان المصري، محمد رمضان، لطرح أغنية جديدة له، وذلك بعد أزمة إيقافه عن العمل وإلغاء مسلسله التلفزيوني لرمضان 2021، إثر اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

وطرح رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "برومو" الأغنية الجديدة التي تحمل اسم "أنا التوب"، والتي يقول فيها: "عايش بروح محارب وأفطر عقارب عادي أنت تتكلم في ظهري أنت أصلا فأر تجارب".

ويظهر محمد رمضان في "برومو" أغنية "أنا التوب" وهو يجلس من داخل طائرته الخاصة ويدخن السيجار، ويرفع ساقه على مسند كرسي مقابل له.

وأشار الممثل المصري إلى أن الأغنية ستطرح كاملة قريبا جدا عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" للفيديوهات.

​وأثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع "إنستغرام" لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الذي كتب بحسابه على "تويتر": "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، أول أمس، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي. 

فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.