الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 07:17
آخر الأخبار
إسرائيل تسلم استراليا مديرة مدرسة اعتدت جنسيا على عشرات القاصرات SadaNews الأكراد يهددون تركيا بـ"كارثة وحرب لا نهاية لها" SadaNews فاجعة في قرية صغيرة.. كورونا يخطف 7 أشخاص في ساعة واحدة SadaNews استئناف المحادثات التركية اليونانية بشأن أزمة شرق المتوسط SadaNews "سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة" SadaNews حالة الطقس: ارتفاع اليوم ومنخفض قطبي يؤثر على البلاد الخميس

محامي مارادونا يطالب بتحقيق في ملابسات وفاته

محامي مارادونا يطالب بتحقيق في ملابسات وفاته

صدى نيوز - أعلن ماتياس مورلا، محامي دييغو مارادونا، اليوم الخميس، أنه سيطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدم الأرجنتني، منتقدا ما وصفه بأنه رد فعل بطيء من خدمة الطوارئ.

وقال مورلا في بيان على حسابه على تويتر "ما لا يمكن تفسير هو أن يظل صديقي لمدة 12 ساعة دون أي اهتمام أو فحص من الموظفين المخصصين لهذا الغرض"، حسبما ذكرت مجلة "نيوز ويك".

وأضاف أن "سيارة الإسعاف استغرقت أكثر من نصف ساعة للوصول وهي حماقة جنائية"، مشيرا إلى أنه لا ينبغي "تجاهل" الحقيقة وأنه سيسعى إلى تحقيق كامل في الأمر.

وتوفي مارادونا (60 عاما) أمس الأربعاء في منزله في تيغري شمال بوينس أيرس بعد إصابته بأزمة قلبية.

وكان لاعب كرة القدم السابق يعاني من مشاكل صحية مختلفة وقبل أسابيع خضع لعملية جراحية بسبب تجمع دموي في المخ.

​يعد مارادونا واحدا من أساطير كرة القدم في العالم، إلا أن حياة الأسطورة الأرجنتينية تخللتها العديد من المشاكل الصحية، كادت بعضها تودي بحياته.

وتعرض مارادونا عام 2000 لنوبة قلبية بعد جرعة زائدة من المخدرات في مدينة بونتا ديل إستي الساحلية، حيث خضع بعدها لعلاج طويل في كوبا.

وعلى الرغم من أن مارادونا (60 سنة) المتوج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم عام 1986، أكد مرات عدة أنه لا يتعاطى الكوكايين منذ سنوات، لكنه كان قبل وفاته مدمنا على الكحول، بحسب المقربين منه ووسائل الإعلام.