الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 07:23
آخر الأخبار
الأكراد يهددون تركيا بـ"كارثة وحرب لا نهاية لها" SadaNews فاجعة في قرية صغيرة.. كورونا يخطف 7 أشخاص في ساعة واحدة SadaNews استئناف المحادثات التركية اليونانية بشأن أزمة شرق المتوسط SadaNews "سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة" SadaNews حالة الطقس: ارتفاع اليوم ومنخفض قطبي يؤثر على البلاد الخميس SadaNews اسعار صرف العملات

فيديو: نسرين طافش تستمتع بـ"كابتشينو بالذهب" تثير غضب الجمهور

فيديو: نسرين طافش تستمتع بـ"كابتشينو بالذهب" تثير غضب الجمهور

صدى نيوز: تعيش الفنانة نسرين طافش حياة الرفاهية بكافة أنواعها، وفق ما تشارك به المتابعين من تفاصيل حياتها اليومية، حيث نشرت صورة جديدة لها من أحد الفنادق الضخمة في دبي، عبر تطبيق إنستغرام حسبما رصدت دراما تريند.

وإرتدت طافش فستان أسود جذاب وهي تستمتع بشرب الكابتشينو بالذهب الخالص مع قطعة من الحلوى.

معتبرة ذلك بأنها أبسط النعم الموجودة لديها، ما أثار غضب الجمهور وفق ما كتبوا في التعليقات بأنه إنسانة "لاتبالي بالآخرين".

وكتبت طافش في تعليقها "استمتع بأبسط النعم حتى تأتيك أعظمها.. وأسعد لسعادة غيرك فخير الله لا محدود ..كابتشينو بالذهب".

لتنهال عليها التعليقات اللاذعة من بعض المتابعين الذين أبدوا إستيائهم من تصرفات طافش وتفاخرها بالنعم دون أن تشعر بالآخرين.

فيما تساءل آخرون عن طعم الذهب الموجودة في الكابتشينو وأنها تستاهل أكثر من ذلك معبرين عن محبتهم لها.

هذا وقد تعرضت طافش مؤخراً للهجوم من بعض المتابعين بعد أن استعرضت سيارتها الفاخرة.

الجدير بالذكر أن نسرين طافش تعيش قصة حب جديدة بعد أن أعلنت إرتباطها مؤخراً بشخص من خارج الوسط الفني، وتعيش سعادة نجاحاتها التي حققتها مؤخراً ضمن أعمالها المصرية منهم "ختم النمر" و "الوجه الآخر".

youtube