الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة: 07:25
آخر الأخبار
مشاورات لتمديد الاغلاق المشدد في إسرائيل لنهاية الشهر SadaNews الأردن: 8 وفيات و1030 إصابة جديدة بكورونا SadaNews إسرائيل ماضية بمشاريع الاستيطانية.. وبريطانيا لديها "قلق بالغ" SadaNews بداية التحول الرقمي.. الحكومة تطلق مشروع الدفع والخدمات الالكترونية SadaNews فصائل المنظمة تبحث خوض الانتخابات بقائمة واحدة SadaNews (فيديو) إغلاق مبنى الكونغرس بسبب "تهديد خارجي" SadaNews ماذا قالت ميلانيا ترامب في رسالتها الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض؟ SadaNews خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر! SadaNews "زواج التجربة" المثير للجدل يواجه بهجوم من الافتاء والأزهر.. فما هو؟ SadaNews الأردن.. القبض على شخص قتل زوجته وابنه SadaNews السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا SadaNews أهم قرارات الحكومة.. اعتماد إنشاء مستشفى عسكري جديد SadaNews مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم SadaNews عرض جديدة لفيروس كورونا.. كلمة السر في العينين SadaNews هل تقيم سوريا لقاءات سرية مع اسرائيل؟ SadaNews أبو بكر: توثيق 490 انتهاكاً إسرائيليا ضد الصحفيين في العام 2020 SadaNews فايزر توضح: لم تحصل إسرائيل على كمية كبيرة من جرعات اللقاح SadaNews فوائد الجوافة لمرضى السكري وقيمتها الغذائية SadaNews حالتهم خطيرة.. 3 إسرائيليين يصابون بكورونا رغم تلقيهم الجرعة الثانية SadaNews الطقس: البلاد تتأثر بمنخفض قطبي المنشأ

العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب

العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب

صدى نيوز - تراجعت الليرة التركية زهاء 2% متخطية الـ8 ليرات للدولار اليوم الثلاثاء، لتواصل خسائرها مع استغلال الأتراك موجة صعودها في الآونة الأخيرة لشراء الذهب.

العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهبالليرة التركية تعود إلى المنطقة الحمراء بعد مكاسب كبيرة
وحل الضعف بالليرة لتسجل 8.05 مقابل الدولار مقارنة مع 7.888 في إغلاق أمس الاثنين، لكنها قلصت خسائرها لاحقا لتبلغ 7.96 في الصباح، وسجلت العملة التركية انخفاضا قياسيا عند 8.58 مطلع الشهر الحالي تلاه انتعاش، وهي متراجعة بنسبة 26% منذ بداية العام الجاري.

ويراقب المستثمرون أيضا نتائج أول إصدار سندات تركي لأجل عشر سنوات خلال أكثر من عامين، ويعكفون على تقييم خطر فرض عقوبات من الاتحاد الأوروبي بعد أن وصفت ألمانيا الانتقادات التركية بأنها "غير مبررة".