رجل يخفي جثة والدته عن الأنظار منذ 2011 لسبب صادم!
منوعات

رجل يخفي جثة والدته عن الأنظار منذ 2011 لسبب صادم!

صدى نيوز - فوجئت السلطات السلوفينية بواقعة غريبة، بعدما أوقفت الشرطة المحلية رجلا في العقد السادس من عمره تعمد إخفاء جثة والدته عن الأنظار.

وفي التفاصيل كما روتها الصحف المحلية، اليوم الثلاثاء الـ 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، فقد عمد الرجل البالغ من العمر (67) سنة، إلى إخفاء جثة والدته، مدعيا أنها لا تزال على قيد الحياة.

وحسب الصحف، فإن الستيني فعل ذلك لسنوات طويلة بهدف الاستمرار في الحصول على المعاش التقاعدي الذي كانت تتقاضاه والدته من الجهات المعنية في سلوفينيا.

وقال التلفزيون الرسمي للبلاد، إن السلطات الأمينة أوقفت مواطنا في السابعة والستين من عمره لإخفائه جثة والدته أعواما مدعيا أنها لا تزال على قيد الحياة بهدف الاستمرار في تقاضي معاشها التقاعدي".

واكتشف ذلك الأمر، أقارب المرأة، التي لو كانت على قيد الحياة، كانت لتبلغ السابعة والتسعين من عمرها، خاصة بعدما كانوا ممنوعين من زيارتها رغم طلباتهم المتكررة لابنها بالسماح لهم برؤيتها دون جدوى؛ ما دفعهم لإبلاغ الشرطة التي سارعت إلى التحقيق في الأمر.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة السلوفينية، توماز تومازيفيتش، في تصريح نقله التلفزيون الرسمي في سلوفينيا، إن الشرطة عثرت على جثة المرأة داخل شقة في "ليوبليانا" وهي عاصمة سلوفينيا وأكبر مدنها، موضحا أن "وفاتها حصلت على ما يبدو قبل سنوات عدة".

ولم يتسن حتى الآن للأجهزة المعنية تحديد سبب وفاتها ولا تاريخه الدقيق، ولكن يعتقد أنها تعود إلى ست سنوات وفقا لموقع "24أور" الخاص، بينما أفادت إحدى المحطات التلفزيونية بأن أحدا لم يشاهدها حية منذ نحو تسع سنوات أي في العام 2011.

ويشتبه في أن نجل الضحية كذب على أقاربها، زاعما أنها لا ترغب في رؤيتهم، بحسب ما أوردت تقارير صحفية، وبقي خلال هذه الفترة يقلد توقيعها لكي يواصل تحصيل مخصصاتها التقاعدية الشهرية.