الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 07:37
آخر الأخبار
فاجعة في قرية صغيرة.. كورونا يخطف 7 أشخاص في ساعة واحدة SadaNews استئناف المحادثات التركية اليونانية بشأن أزمة شرق المتوسط SadaNews "سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة" SadaNews حالة الطقس: ارتفاع اليوم ومنخفض قطبي يؤثر على البلاد الخميس SadaNews اسعار صرف العملات SadaNews تقديم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ.. متى تبدأ محاكمته؟

شراكة سعودية إماراتية لتطوير ألعاب إلكترونية مستوحاة من الثقافة المحلية

شراكة سعودية إماراتية لتطوير ألعاب إلكترونية مستوحاة من الثقافة المحلية

صدى نيوز: وقعت شركة Boss Bunny Games السعودية التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، اتفاقية مع استديو الإنتاج الإماراتي لمترى لتطوير ونشر مجموعة من الألعاب الإلكترونية المستوحاة من أعمال لمترى.

وبحضور وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية نورة بنت محمد الكعبي، وسفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وقعت شركة "Boss Bunny Games" افتراضيا اتفاقية مع استديو الإنتاج "لمترى" لتطوير ونشر مجموعة من الألعاب الإلكترونية المستوحاة من أعمال لمترى بداية من مسلسل فريج ذو الشعبية الواسعة.

وستسهم هذه الشراكة الثنائية في تعزيز التعاون الاقتصادي السعودي الإماراتي في المجال الرقمي وتحويل منطقة الشرق الأوسط من مجرد مستهلك إلى منتج إبداعي قادر على رفد العالم بألعاب جديدة.

وتعليقا على هذه الشراكة الاستراتيجية، قالت نورة بنت محمد الكعبي، إن تطوير الألعاب صناعة مستدامة ذات إمكانات واعدة تنمو بوتيرة متسارعة سنويا.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ شخبوط بن نهيان، أن السعودية والإمارات تشكلان نموذجا استثنائيا في بناء الشراكات الاقتصادية القوية في مختلف القطاعات.

من جهتها قالت رئيسة مجلس الإدارة والمؤسسة لاستديو Boss Bunny، عزيزة الأحمدي، "يعتبر هذا التعاون نقطة تحول رئيسية لصناعة الألعاب في المنطقة ومنصة لانطلاقها نحو العالمية، من خلال الدمج بين إبداع لمترى في خلق العوالم والشخصيات وقدرات Boss Bunny العالمية في تطوير ونشر الألعاب الإلكترونية".

ويضم فريق Boss Bunny مجموعة من الخبراء المتخصصين في صناعة الألعاب من الدول العربية والعالم، يعملون معا على تطوير صناعة ألعاب الهواتف الذكية في الوطن العربي.

وتتضمن أعمال لمترى الأخرى مسلسل فريج ومسلسل "سراج" التعليمي ثلاثي الأبعاد، ومسلسل "مندوس" وهو مسلسل الأطفال الوحيد في الإمارات المخصص لتراث الإمارات، وبرنامج المسابقات الكرتوني "كتاب الألغاز"، والعديد من البرامج الأخرى.