الأحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة: 00:14
آخر الأخبار
الأردن: 56 وفاة و 3108 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews نصائح هامة لعلاج مصابي كورونا في المنزل SadaNews سلفيت: المحافظ يقرر إغلاق 14 مدرسة SadaNews الملك عبدالله: سنتصدى لمحاولة تغيير الوضع التاريخي والقانوني بالقدس SadaNews (صور) في ظاهرة نادرة.. إمرأة برحمين تنجب توأماً SadaNews خالفت إجراءات مكافحة كورونا.. الشرطة تغلق 200 محل بجنين SadaNews هنية يهاتف ظريف معزياً باغتيال زاده SadaNews السجن 9 سنوات لطالب بجامعة اكسفورد بتهمة اغتصاب قاصر SadaNews صورة: خطبة رجل في الخمسينات من طفلة يثير غضب العراقيين SadaNews أُرجعا من المطار.. إماراتيان "بارزان" يمنعان من دخول إسرائيل SadaNews اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: "ضربته بكرباج وأنا بغتصبه" SadaNews الرئيس يمنح اسم الناشطة الأمريكية راشيل كوري وساماً رفيعاً SadaNews للأسبوع 23 توالياً.. مسيرة للمطالبة بتنحي نتنياهو ومحاكمته SadaNews (صورة) نابلس: القبض على مواطن زوّر مخالفة للتشهير بالشرطة SadaNews ارتفاع إصابات كورونا بالقدس.. 3 وفيات و232 إصابة بآخر ثلاثة أيام SadaNews بريطانيا توزع "فيتامين الشمس" مجاناً للوقاية من كورونا SadaNews بريطانيا.. وزير من أصل عراقي مسؤول عن توزيع لقاح كورونا SadaNews الصين تحظر كافة واردات القمامة بدءاً من العام القادم SadaNews مصر.. تتوقع نمو الاقتصاد ما بين 2.8 و4% في 2021 SadaNews العالول يحذر من "ضربة ترامب المجروح" ويشير لتحالفات إقليمية جديدة

السعودية: تعديلات على أسعار تأشيرات الحج والعمرة وزيارة المملكة

السعودية: تعديلات على أسعار تأشيرات الحج والعمرة وزيارة المملكة

صدى نيوز - أصدر مجلس الوزراء السعودي، اليوم الأحد، قرارا رسميا بإصدار تعديلات على أسعار تأشيرات الحج والعمرة والزيارة والمرور.

ونشر مجلس الوزراء السعودي، قراره في صحيفة "أم القرى" الرسمية السعودية، تأكيده تعديل فقرة في جدول تأشيرات الزيارة والحج والمرور إلى المملكة، سواء برا أو بحرا أو جوا.

وتضمنت تلك التعديلات الوزارية تعديل تكلفة التأشيرات والوقت الذي تسمحه كل تأشيرة.

وأوضحت أن هذا يأتي في إطار تحسين وتطوير تأشيرات الدخول إلى المملكة.

ويقضي التعديل الوزاري الجديد، بمنح تأشيرة دخول لمدة تصل إلى 48 ساعة برسوم تصل إلى 100 ريال تقريبا.

كما رفعت الحكومة السعودية تأشيرة الزيارة لمدة 4 أيام إلى 300 ريال سعودي.

ويظهر في نص التعديلات أيضا أن تأشيرة المرور للزيارة، سواء جوا، أو بحرا، أو برا، ستكون صلاحيتها 96 ساعة فقط، وستكون مدة الإقامة 96 ساعة أيضا، أما الرسوم الخاصة بها فستكون 300 ريال.

وأوضحت التعديلات أن تأشيرة المرور للزيارة، جوا، أو بحرا، أو برا، وصلاحيتها 48 ساعة، ومدة الإقامة 48 ساعة، الرسم الخاص بها 100 ريال.