الجمعة 27 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:36
آخر الأخبار
أسعار النفط تنخفض بنحو 1% SadaNews عملة "البيتكوين" تواصل الهبوط وتنخفض بأكثر من 10% SadaNews ماذا سيحدث للاقتصاد الإيراني في حال رفع العقوبات عنه؟ SadaNews تقرير إسرائيلي: الواقع تغير بعد انتخاب بايدن SadaNews الأردن: 67 وفاة و5000 إصابة جديدة بكورونا SadaNews هل اعتقلت الشرطة الفلسطينية مستوطنا في بديا؟ SadaNews خبيرة تكشف عن مخاطر إصابة أصحاب هذه المهنة بفيروس كورونا SadaNews ما العلاقة بين العزوبية والحماية من الأمراض المزمنة؟ SadaNews أشهر الأخطاء الشائعة أثناء الاستحمام .. تجنبها SadaNews لغز الكدمات الزرقاء في الجسم.. ما سببها؟ SadaNews استخدام الهواتف في المرحاض قد تنتهي بالجراحة SadaNews التعرف على هوية الجثة المتحللة في بئر بلعا بطولكرم SadaNews ترامب عن فوز بايدن: هذه انتخابات مزورة بنسبة 100% SadaNews مصر تحسم الجدل بشأن "3 أيام مظلمة" ستتعرض لها الأرض أواخر 2020 SadaNews لأول مرة.. غزة تصدر زيت زيتون إلى دول خليجية SadaNews هل منعت الجزائر مواطنيها من دخول الإمارات؟ SadaNews فصيل من قطاع غزة يهدد إسرائيل بالصواريخ و"الانغماسيين" SadaNews خطأ بتصنيع لقاح أكسفورد يقلل فاعليته بشكل كبير SadaNews يزن ملك توقعات الدوري الفلسطيني من أحلى جول SadaNews صباح الغد .. بدء سريان الإغلاق الشامل بالضفة وعقوبات للمخالفين

"سيلكون مُتحرك".. فيديو لزين كرزون وشقيقتها هيا يثير جدلا واسعا

"سيلكون مُتحرك".. فيديو لزين كرزون وشقيقتها هيا يثير جدلا واسعا

صدى نيوز -أثارت نجمتا مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيتين زين وهيا كرزون، جدلاً واسعاً بين المتابعين بعد نشرهما فيديو وهما يتراقصان سوياً على أنغام أغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وظهرت شقيقتا الفنانة ديانا كرزون بالفيديو، وهما ترتديان تيشرت أبيض بدون أكمام، ، وتحتضنان بعضهما البعض وتؤديان الرقصة سوياً.

وعلق الجمهور على تصرفاتهما وأشكالهما ، فكتب أحدهم: “سيلكون يتحرك”، ووافقه آخر الرأي فكتب: “من كثر عمليات التجميل لم يعد واضحاً أنهما توأم”.

وعلق آخر: “الله يرحمك ياشرطة المشاهير”.

وسبق أن أثارت زين كرزون الجدل قبل أيام فقط بفيديو جديد نشرته على تطبيق “تيك توك” للمقاطع القصيرة ظهرت خلاله وهي تتراقص وتقلد أداء إحدى أغاني الراب “طفشان” .

وكانت زين كرزون قد عاشت أزمة منذ أشهر عقب فسخ خطوبتها بعد أيام فقط عن الشاب الأردني عبدالله كنعان تزامناً مع خبر اعتقاله بتهمة تعاطي المخدرات.

youtube