الجمعة 27 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:35
آخر الأخبار
أسعار النفط تنخفض بنحو 1% SadaNews عملة "البيتكوين" تواصل الهبوط وتنخفض بأكثر من 10% SadaNews ماذا سيحدث للاقتصاد الإيراني في حال رفع العقوبات عنه؟ SadaNews تقرير إسرائيلي: الواقع تغير بعد انتخاب بايدن SadaNews الأردن: 67 وفاة و5000 إصابة جديدة بكورونا SadaNews هل اعتقلت الشرطة الفلسطينية مستوطنا في بديا؟ SadaNews خبيرة تكشف عن مخاطر إصابة أصحاب هذه المهنة بفيروس كورونا SadaNews ما العلاقة بين العزوبية والحماية من الأمراض المزمنة؟ SadaNews أشهر الأخطاء الشائعة أثناء الاستحمام .. تجنبها SadaNews لغز الكدمات الزرقاء في الجسم.. ما سببها؟ SadaNews استخدام الهواتف في المرحاض قد تنتهي بالجراحة SadaNews التعرف على هوية الجثة المتحللة في بئر بلعا بطولكرم SadaNews ترامب عن فوز بايدن: هذه انتخابات مزورة بنسبة 100% SadaNews مصر تحسم الجدل بشأن "3 أيام مظلمة" ستتعرض لها الأرض أواخر 2020 SadaNews لأول مرة.. غزة تصدر زيت زيتون إلى دول خليجية SadaNews هل منعت الجزائر مواطنيها من دخول الإمارات؟ SadaNews فصيل من قطاع غزة يهدد إسرائيل بالصواريخ و"الانغماسيين" SadaNews خطأ بتصنيع لقاح أكسفورد يقلل فاعليته بشكل كبير SadaNews يزن ملك توقعات الدوري الفلسطيني من أحلى جول SadaNews صباح الغد .. بدء سريان الإغلاق الشامل بالضفة وعقوبات للمخالفين

بدون سبب.. عم يقتل ابنة أخيه المراهقة بطريقة وحشية

بدون سبب.. عم يقتل ابنة أخيه المراهقة بطريقة وحشية

صدى نيوز -اعترف رجل بريطاني، بقتل ابنة أخية البالغة 16 عامًا من العمر؛ بسبب فقدانه أعصابه، إلا أنه أنكر أن قتلها جاء لـ "دوافع جنسية".

وقال شين ميس (30 عامًا)، إنه "قام بلكم الفتاة بشكل متكرر"، لكن نفى حرقها وإلقائها في الغابة، وفقًا لتقرير صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأظهر تشريح الجثة، أنه تم فصل عظم فك الفتاة تمامًا وتم "حرق وانتهاك جسدها بوحشية شديدة"، كما ظهرت "ضربات متكررة من جسم ثقيل على وجهها".

وأكد في اعترافاته، أنه أقدم على ذلك بسبب عصبيته نتيجة جدال حدث بينهما، ما جعله يلكمها مرارًا. مشيرًا إلى أنه قتلها بالخطأ ولم يكن ينوي ذلك، كما أنه لم يحرقها.

وكشفت التحقيقات، أن العم استدرج الفتاة إلى منزل بالغابة بعد أن استغل "الضعف العقلي" لها، وحطم جمجمتها بقطعة خشب ثم عاد لاحقًا لتحطيم جسدها.