الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 13:11
آخر الأخبار
"الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة SadaNews دعوات للخروج بمسيرات في الضفة ردا على استفزازات المستوطنين SadaNews الأردن.. بدء المحاكمة في "قضية الفتنة" في جلسة سرية

الراقصة المصرية صافيناز : تزوجت من رجل أعمال أردني وكان يحملني لكي لا تتسخ أقدامي من الأتربة

الراقصة المصرية صافيناز : تزوجت من رجل أعمال أردني وكان يحملني لكي لا تتسخ أقدامي من الأتربة

صدى نيوز - فجرت الراقصة ​​صافيناز،​ ​ عدة تصريحات تحدثت من خلالها عن حياتها الخاصة، ولاسيما عن زواجها سابقا وحياتها قبل أن تكون راقصة مشهورة على مستوى الوطن العربي. إذ تحدثت عن حياتها الزوجية من رجل أردني غني عندما كانت تبلغ من العمر عشرين عاما، مشيرةً إلى أنها تعرفت عليه في شرم الشيخ. وقالت الراقصة أنها كانت تزور شرم الشيخ بشكل مستمر للرقص هناك كسائحة وزائرة للمكان فقط، وتزوجته.

وأضافت أنه كان يحملها لكي لا تتسخ أقدامها من الأتربة أثناء السير في الشارع، وكان يحضر لها الطعام، ويحبها كثيرا، وكشفت أنها لم تكن تحبه ولكن حنيته لها لفتت نظرها الامر الذي جعلها تحبه فيما بعد، بعد ذلك تطلقت منه بعد أن حصلت على عقد عمل في دولة البحرين بشرط جزائي مليون دولار.

وأكدت الراقصة  ​​صافيناز،​ ​ أن هناك العديد من الرجال الكبار في دول الخليج عرضواعليها الزواج بالسر ولكنها رفضت. قائلة: "لم يعجبوني، فهم رجال كبار في السن وأنا بحب الرجالة الصغيرة.
كما وكشفت صافيناز ان والدها سابقا هددها بالحرق في حال احترافها للرقص الشرقي، إذ قال لها:”لو رقصتي مرة ثانية سأحرقك بالبنزين، فوالدي كان يكره الرقص والتمثيل ويعتقد أن البنات مكانها في البيت”.