الجمعة 27 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:38
آخر الأخبار
أسعار النفط تنخفض بنحو 1% SadaNews عملة "البيتكوين" تواصل الهبوط وتنخفض بأكثر من 10% SadaNews ماذا سيحدث للاقتصاد الإيراني في حال رفع العقوبات عنه؟ SadaNews تقرير إسرائيلي: الواقع تغير بعد انتخاب بايدن SadaNews الأردن: 67 وفاة و5000 إصابة جديدة بكورونا SadaNews هل اعتقلت الشرطة الفلسطينية مستوطنا في بديا؟ SadaNews خبيرة تكشف عن مخاطر إصابة أصحاب هذه المهنة بفيروس كورونا SadaNews ما العلاقة بين العزوبية والحماية من الأمراض المزمنة؟ SadaNews أشهر الأخطاء الشائعة أثناء الاستحمام .. تجنبها SadaNews لغز الكدمات الزرقاء في الجسم.. ما سببها؟ SadaNews استخدام الهواتف في المرحاض قد تنتهي بالجراحة SadaNews التعرف على هوية الجثة المتحللة في بئر بلعا بطولكرم SadaNews ترامب عن فوز بايدن: هذه انتخابات مزورة بنسبة 100% SadaNews مصر تحسم الجدل بشأن "3 أيام مظلمة" ستتعرض لها الأرض أواخر 2020 SadaNews لأول مرة.. غزة تصدر زيت زيتون إلى دول خليجية SadaNews هل منعت الجزائر مواطنيها من دخول الإمارات؟ SadaNews فصيل من قطاع غزة يهدد إسرائيل بالصواريخ و"الانغماسيين" SadaNews خطأ بتصنيع لقاح أكسفورد يقلل فاعليته بشكل كبير SadaNews يزن ملك توقعات الدوري الفلسطيني من أحلى جول SadaNews صباح الغد .. بدء سريان الإغلاق الشامل بالضفة وعقوبات للمخالفين

الراقصة المصرية صافيناز : تزوجت من رجل أعمال أردني وكان يحملني لكي لا تتسخ أقدامي من الأتربة

الراقصة المصرية صافيناز : تزوجت من رجل أعمال أردني وكان يحملني لكي لا تتسخ أقدامي من الأتربة

صدى نيوز - فجرت الراقصة ​​صافيناز،​ ​ عدة تصريحات تحدثت من خلالها عن حياتها الخاصة، ولاسيما عن زواجها سابقا وحياتها قبل أن تكون راقصة مشهورة على مستوى الوطن العربي. إذ تحدثت عن حياتها الزوجية من رجل أردني غني عندما كانت تبلغ من العمر عشرين عاما، مشيرةً إلى أنها تعرفت عليه في شرم الشيخ. وقالت الراقصة أنها كانت تزور شرم الشيخ بشكل مستمر للرقص هناك كسائحة وزائرة للمكان فقط، وتزوجته.

وأضافت أنه كان يحملها لكي لا تتسخ أقدامها من الأتربة أثناء السير في الشارع، وكان يحضر لها الطعام، ويحبها كثيرا، وكشفت أنها لم تكن تحبه ولكن حنيته لها لفتت نظرها الامر الذي جعلها تحبه فيما بعد، بعد ذلك تطلقت منه بعد أن حصلت على عقد عمل في دولة البحرين بشرط جزائي مليون دولار.

وأكدت الراقصة  ​​صافيناز،​ ​ أن هناك العديد من الرجال الكبار في دول الخليج عرضواعليها الزواج بالسر ولكنها رفضت. قائلة: "لم يعجبوني، فهم رجال كبار في السن وأنا بحب الرجالة الصغيرة.
كما وكشفت صافيناز ان والدها سابقا هددها بالحرق في حال احترافها للرقص الشرقي، إذ قال لها:”لو رقصتي مرة ثانية سأحرقك بالبنزين، فوالدي كان يكره الرقص والتمثيل ويعتقد أن البنات مكانها في البيت”.