الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 22:23
آخر الأخبار
الخارجية: فريق العمل المختص يلتقي برئيس واعضاء الغرفة التجارية في رام الله والبيرة SadaNews الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس

السعودية: نؤيد التطبيع الكامل مع إسرائيل!

السعودية: نؤيد التطبيع الكامل مع إسرائيل!

صدى نيوز: قال وزير الخارجية السعودي  الأمير فيصل بن فرحان آل سعود إن الرياض تؤيد التطبيع الكامل مع إسرائيل، ولكن ينبغي أولاً إقرار اتفاق سلام دائم وكامل يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة.

وشدد الوزير السعودية في حديث لوكالة "​رويترز​" على أنه "يجب تحقيق حل سلام دائم يمنح الفلسطينيين دولتهم المستقلة قبل التطبيع مع إسرائيل".

من جانب آخر، أضاف فرحان إنه على ثقة في أن الإدارة الأمريكية الجديدة ستواصل نفس السياسات التي تصب في مصلحة الاستقرار الإقليمي، مشيراً إلى أنه "لا يرى أي تهديد للأمن الإقليمي خلال فترة انتقال السلطة في الولايات المتحدة".

وأشار الوزير السعودي إلى استمرار البحث عن سبيل لإنهاء الخلاف مع قطر لكنه أوضح أن الحل مرهون بعلاج مخاوف أمنية مشروعة، لافتاً إلى أن "الرياض لديها علاقات طيبة وودية مع تركيا".