الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 21:53
آخر الأخبار
ترشيح نتنياهو ومحمد بن زايد لجائزة نوبل للسلام SadaNews الخارجية: فريق العمل المختص يلتقي برئيس واعضاء الغرفة التجارية في رام الله والبيرة SadaNews الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق

القدس.. 543 إصابة نشطة بفيروس كورونا

القدس.. 543 إصابة نشطة بفيروس كورونا

صدى نيوز: أعلن الدكتور علي الجبريني من وحدة مكافحة كورونا شرقي القدس، تسجيل 170 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المدينة خلال الأيام الثلاثة الماضية، ما يرفع عدد الحالات النشطة إلى 543 إصابة.

وأوضح أن الفيروس يواصل التفشي بالمدينة، حيث سجل الخميس 66 إصابة ومثلها يوم الجمعة، و38 إصابة جديدة اليوم السبت، مقابل تعافي 146 حالة.

وأضاف أن عدد الحالات المقدسية التي تعالج حالياً في المستشفيات يبلغ  38 حالة من بينها عدد من الحالات الخطيرة.

وأكد الطبيب المقدسي أن المطلوب من المواطنين في هذه المرحلة لإعادة أحياء مدينة القدس للون الأخضر، هو مواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية وخصوصاً ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي ومواظبة التعقيم.

وشدد على ضرورة إجراء الفحص بكونه دليل وعي المجتمع، مناشداً كل من تظهر عليه الأعراض التوجه لاجراء الفحوصات في محطات الفحص المنتشرة في المدينة وعدم الاستهتار بالفيروس.