الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 23:32
آخر الأخبار
الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل

شاهد.. ريال مدريد يسقط بفخ التعادل مع فياريال

شاهد.. ريال مدريد يسقط بفخ التعادل مع فياريال

صدى نيوز: سقط نادي ريال مدريد الإسباني، فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وأحرز ماريانو دياز هدف التقدم للفريق الملكي عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، ثم أدرك جيرارد مورينو التعادل لصالح فياريال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 76 من زمن المباراة.

Twitter
Twitter

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متأخراً بنقطتين عن فياريال الوصيف برصيد 19 نقطة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دياز يسجل ظهوره أساسياً فى تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمرة الأولى منذ عام و6 أشهر و16 يوماً، وتحديداً قبل 566 يوماً عندما شارك أساسياً أمام فياريال أيضا ونجح فى تسجيل هدفين يوم 5 مايو من العام الماضى 2019.

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة النجم البلجيكي ايدن هازارد، بعد غيابه عن لقاء فالنسيا السابق، بسبب معاناته من فيروس كورونا، كما عاد الظهير الأيمن داني كارفخال، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها قبل نحو شهرين.