شاهد.. ريال مدريد يسقط بفخ التعادل مع فياريال
منوعات

شاهد.. ريال مدريد يسقط بفخ التعادل مع فياريال

صدى نيوز: سقط نادي ريال مدريد الإسباني، فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وأحرز ماريانو دياز هدف التقدم للفريق الملكي عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، ثم أدرك جيرارد مورينو التعادل لصالح فياريال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 76 من زمن المباراة.

Twitter
Twitter

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متأخراً بنقطتين عن فياريال الوصيف برصيد 19 نقطة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دياز يسجل ظهوره أساسياً فى تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمرة الأولى منذ عام و6 أشهر و16 يوماً، وتحديداً قبل 566 يوماً عندما شارك أساسياً أمام فياريال أيضا ونجح فى تسجيل هدفين يوم 5 مايو من العام الماضى 2019.

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة النجم البلجيكي ايدن هازارد، بعد غيابه عن لقاء فالنسيا السابق، بسبب معاناته من فيروس كورونا، كما عاد الظهير الأيمن داني كارفخال، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها قبل نحو شهرين.