الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 09:40
آخر الأخبار
حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر SadaNews أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل

مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر!

مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر!

صدى نيوز: عند محاولة إيجاد طرق للعيش بصحة أفضل وإبطاء عملية الشيخوخة، يجب على المرء أن ينظر إلى البلدان الأخرى التي يتمتع أفرادها بأعمار مديدة ورائعة.

وكشفت منظمة الصحة العالمية (WHO)، أن المواطنين اليابانيين يتمتعون بعمر مديد بسبب نظامهم الغذائي وعادات الشرب الخاصة.

ويعتبر شاي الماتشا الأخضر المعجزة، المشروب المفضل لدى اليابانيين لأنه يساعد على إبطاء معدل الشيخوخة، والوقاية من بعض الأمراض، والحفاظ على عمل الجسم بأعلى مستوى، ويساعد على زيادة طول العمر. 

ويحتوي الماتشا على مستويات عالية من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامينات A وB وC. كما أنه يحتوي على الألياف الغذائية والزنك والبوتاسيوم والكالسيوم والصوديوم والحديد، وكلها معروفة بأنها تساعد على إطالة العمر. 

وتشمل فوائد شرب شاي الماتشا:

– منع أنواع معينة من السرطانات.

– خفض مستوى الكوليسترول “الضار”.

– منع النوبات القلبية.

– خفض ضغط الدم.

– تنظيم عمليات الهضم.

– وفرة الطاقة.

– تقوية جهاز المناعة.

وتوفر مكونات الماتشا تأثيرا إيجابيا للجسم، مثل خفض نسبة الكوليسترول وخفض مستوى السكر في الدم. 

ومن خلال استهلاك الماتشا باستمرار يوميا، يجب أن ينخفض ​​مستوى السكر في الدم.

وتشير بعض الدراسات إلى أن محتويات شاي الماتشا يمكن أن تعكس تأثيرات مرض السكري.