الأحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة: 01:14
آخر الأخبار
الأردن: 56 وفاة و 3108 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews نصائح هامة لعلاج مصابي كورونا في المنزل SadaNews سلفيت: المحافظ يقرر إغلاق 14 مدرسة SadaNews الملك عبدالله: سنتصدى لمحاولة تغيير الوضع التاريخي والقانوني بالقدس SadaNews (صور) في ظاهرة نادرة.. إمرأة برحمين تنجب توأماً SadaNews خالفت إجراءات مكافحة كورونا.. الشرطة تغلق 200 محل بجنين SadaNews هنية يهاتف ظريف معزياً باغتيال زاده SadaNews السجن 9 سنوات لطالب بجامعة اكسفورد بتهمة اغتصاب قاصر SadaNews صورة: خطبة رجل في الخمسينات من طفلة يثير غضب العراقيين SadaNews أُرجعا من المطار.. إماراتيان "بارزان" يمنعان من دخول إسرائيل SadaNews اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: "ضربته بكرباج وأنا بغتصبه" SadaNews الرئيس يمنح اسم الناشطة الأمريكية راشيل كوري وساماً رفيعاً SadaNews للأسبوع 23 توالياً.. مسيرة للمطالبة بتنحي نتنياهو ومحاكمته SadaNews (صورة) نابلس: القبض على مواطن زوّر مخالفة للتشهير بالشرطة SadaNews ارتفاع إصابات كورونا بالقدس.. 3 وفيات و232 إصابة بآخر ثلاثة أيام SadaNews بريطانيا توزع "فيتامين الشمس" مجاناً للوقاية من كورونا SadaNews بريطانيا.. وزير من أصل عراقي مسؤول عن توزيع لقاح كورونا SadaNews الصين تحظر كافة واردات القمامة بدءاً من العام القادم SadaNews مصر.. تتوقع نمو الاقتصاد ما بين 2.8 و4% في 2021 SadaNews العالول يحذر من "ضربة ترامب المجروح" ويشير لتحالفات إقليمية جديدة

قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس

قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس

صدى نيوز: كشف القضاء التونسي أن منفذ الهجوم الدموي في مدينة نيس الفرنسية، إبراهيم العويساوي، كان معروفاً للسلطات منذ سنوات.

وأكد المتحدث باسم المحكمة الابتدائية في تونس محسن الدالي، اليوم الجمعة أن إبراهيم العويساوي (21 عاما) سبق أن اعتقل في عام 2017، عندما كان قاصراً، بسبب أعمال عنف واستخدام سلاح أبيض في المنطقة التي كان يقطن فيها حينئذ.

في غضون ذلك، قال أفراد عائلة العويساوي التي تقيم منذ أكثر من عشرين عاماً في منطقة طينة الشعبية بمحافظة صفاقس، إن إبراهيم "شخص ودود ولم يظهر التطرف".

واعتقل العويساوي أمس بعد تنفيذه عملية طعن دموية خلفت ثلاثة قتلى قرب كنيسة نوتردام في مدينة نيس بجنوب فرنسا.