الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 08:03
آخر الأخبار
طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام

جريمة مروّعة لا يتخيلها عقل ارتكبها زوج لبناني أمام أطفاله!

جريمة مروّعة لا يتخيلها عقل ارتكبها زوج لبناني أمام أطفاله!

صدى نيوز -ارتكب زوج لبناني جريمة قتل بشعة هزّت الرأي العام في لبنان بعد أن قام بقتل زوجته “السورية” والقيام بتقطيعها أمام ابنائه القاصريْن ومن ثم قيامه بالانتحار.

بينما انتحر الزوج اللبناني بتاريخ من خلال اطلاق النار على نفسه بواسطة مسدس حربي امام مستشفى رياق، وما زالت حتى هذه اللحظة أسباب انتحاره غامضة.

وافاد قوات الأمن اللبناني إنه وبعد المتابعة المكثفة لتفاصيل الحادث. فقد توافرت بعض المعلومات حول قيام الزوج بقتْل زوجته قبل انتحاره وقيامه بإخفاء جثتها في محيط منزله. وهو من أحد أصحاب السوابق الاجرامية.
 وبعد تلقي قوات الأمن بلاغا بالحادث انتقلت للمكان وتبين وجود فتحة صغيرة لفحرة تم تخصيصها للصرف الصحي مصبوب بالباطون في وقت حديث. فتم العمل على إزالة الغطاء عنه. وعُثر بداخله على خمسة أكياس تحتوي جثة زوجته والتي تدعى: (ش. غ.، من مواليد عام 1977، سورية).

وتوصلت التحريات الى أن الزوج قام بقتل زوجته وقطّعها ومن ثم وضع الجثة في أكياس على مرأى ولديْه القاصريْن (4 و 6 سنوات) من الزوجة الأولى.