الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 04:12
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

السجن 120 عاما لزعيم طائفة أمريكي كان يستعبد النساء جنسيا

السجن 120 عاما لزعيم طائفة أمريكي كان يستعبد النساء جنسيا

صدى نيوز -حكم قاض فدرالي في بروكلين على المرشد الأمريكي كيث رينيري بـ السجن 120 سنة، وهي عقوبة توازي السجن مدى الحياة، لجرائم متعدّدة على صلة بملّته “نكسيوم” التي مارس من خلالها الاستعباد الجنسي.

ويشكّل هذا الحكم نهاية مسيرة الرجل، البالغ من العمر 60 عاما، الذي لا يزال يتمتّع بقدرة إقناع واسعة في أوساط العشرات من أتباعه، بالرغم من الاتهامات التي تطاوله.

وفي ختام محاكمة امتدّت ستة أسابيع في محكمة بروكلين الفدرالية في حزيران/ يونيو 2019، أُقرّ بذنبه في سبع تهم رئيسية، من بينها الاستعباد الجنسي لفتاة في الخامسة عشرة، والابتزاز، وتشكيل عصابة إجرامية.

وكان كيث رينيري قد أسّس في العام 1998 جمعية في ألباني (ولاية نيويورك) تحمل اسم “نكسيوم”، توفّر دورات لتنمية القدرات الشخصية بأسعار باهظة.

وكان هذا الرجل صاحب النفوذ الواسع يبقي 15 إلى 20 امرأة منذ البداية تحت سيطرته، ويمارس معهنّ علاقات جنسية كما يحلو له. وكانت إحدى هؤلاء في الخامسة عشرة من العمر وقت الأحداث.

وجاهر كيث في رسالة وجّهها قبل صدور الحكم في حقّه ببراءته، مؤكدا أنه يفتخر بما أنجزه في حياته. ومشيرا إلى أن كلّ العلاقات الجنسية كانت تجري بالتراضي، مع رفضه الإعراب عن أيّ ندم.

وأسس في العام 2015 جمعية موازية لاستعباد النساء جنسيا بأوامر من “المعلّم الكبير”، كما يلقّب. وكانت الأحرف الأولى من اسمه تدقّ على أجساد بعض النساء بواسطة أداة تحرق الجلد.

وأقرّ المتّهون الخمسة الآخرون في هذه القضية بذنبهم؛ بغية تفادي المحاكمة. وشكّلت مسيرة كيث رينيري و”نكسيوم” محور سلسلتين وثائقيتين، إحداهما لقناة “اتش بي أو”.

youtube