الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 03:27
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

الخارجية تعلن عن تنسيق مشترك لعودة ومغادرة الطلبة الفلسطينيين

الخارجية تعلن عن تنسيق مشترك لعودة ومغادرة الطلبة الفلسطينيين

صدى نيوز -قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إنه في إطار حملة مغادرة وعودة الأحباب، وبناءً على طلب بعض البعثات الدبلوماسية ومكاتب المنظمات الدولية المعتمدة لدى دولة فلسطين، قام فريق العمل المختص بالوزارة بالتنسيق مع كل من سفارة المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية، لعودة ومغادرة عدد من الطلبة الفلسطينيين حتى يتمكنوا من الالتحاق بدراستهم في برامج الدراسات العليا في جامعات عدة دول.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، اليوم الجمعة، إنه تم التنسيق لمغادرة (9) طلاب من دولة فلسطين إلى إيرلندا، للالتحاق في دراستهم العليا من خلال برنامج المنح الدراسية المقدمة لدولة فلسطين، كذلك لمغادرة 9 طلاب ومعلمين ضمن برنامج منح الحكومة الفرنسية من دولة فلسطين إلى فرنسا للالتحاق بدراستهم العليا هناك، إضافة إلى التنسيق لمغادرة طالب تم قبوله في منحة الماجستير في اليابان، والمقدمة من خلال وكالة التعاون الدولية جايكا، كما تم التنسيق لمغادرة موظف برنامج الغذاء العالمي للالتحاق بعمله في أفغانستان، هذا بالإضافة الى التنسيق لمغادرة عدد من المواطنين الذين يحملون جنسيات استرالية وروسية وعُمانية، للالتحاق بأماكن أقامتهم وعملهم في تلك الدول.

من جانب آخر، وفق الخارجية، تم التنسيق مؤخراً لعودة 16 طالبا أنهوا جميع المتطلبات الأكاديمية لمنحة "تشيفننغ" المقدمة لهم من قبل الحكومة البريطانية.