الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 08:15
آخر الأخبار
نتنياهو يرفض التعليق على "زيارته" للسعودية وغانتس غاضب SadaNews 4 دول تكشف عن مواعيد حملات التطعيم ضد كورونا SadaNews البنك العربي يطلق برنامج التوفير الخاص بالأطفال واليافعين بحلته الجديدة SadaNews الأردن: 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم SadaNews نصائح لتفادي زيادة الوزن عند العمل من المنزل SadaNews تقنية ثورية لتدمير الخلايا السرطانية دون آثار سلبية SadaNews تضخم الأصابع .. مؤشر على الإصابة بسرطان الرئة SadaNews وفاة مبتكر تحدي "دلو الثلج SadaNews أغطية الوسائد والملاءات تحتوي على بكتيريا أكثر من مقعد المرحاض! SadaNews تصريح محبط من الصحة العالمية بخصوص فيروس كورونا SadaNews الحكومة تكشف عن أولوية صرف المستحقات المتأخرة: الموظفون أولاً SadaNews الأردن تستعد لاستقبال لقاحات كورونا SadaNews ألمانيا تستعد للتوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين SadaNews العطاري: نرفض الإغلاق ونطالب الحكومة بتشكيل لجنة طوارئ لحصر الأضرار SadaNews غانتس يكشف شروط إسرائيل لتحسيق أوضاع قطاع غزة SadaNews إسرائيل: نتنياهو يتهم غانتس باستغلال الجيش SadaNews لأول مرة.. فلسطينية تُعين بمنصب رفيع بالبيت الأبيض SadaNews حالة الطقس:ارتفاع طفيف SadaNews قرار مفاجئ لترامب بخصوص فريق بايدن: سنتعاون! SadaNews إغلاق شامل الجمعة والسبت.. اشتية يعد بصرف مستحقات الموظفين كاملة

البرازيل.. وفاة قاصر بعد إنجابها من مغتصبها

البرازيل.. وفاة قاصر بعد إنجابها من مغتصبها

صدى نيوز - توفيت ضحية اعتداء جنسي تبلغ من العمر 11 عاما في البرازيل، بعد أيام من ولادتها المبكرة لطفل حملت به من رجل عمره 43 عاما، مارس الجنس معها طيلة 3 سنوات.

وقالت الشرطة البرازيلية إن فرانسينيلدو مورايس أقنع الطفلة لوانا كوستا من بلدة أوروارا الريفية في ولاية بارا شمال البرازيل، بالتقاط صور معه كما لو كانا زوجين بالغين في علاقة طبيعية، ونشر عشرات الصور لهما على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن أفراد عائلة لوانا على دراية بالاعتداء الجنسي إلا عندما لاحظوا تغيرات في جسدها وأخذوها إلى الطبيب الذي كشف أنها حامل في شهرها الخامس، ما دفع الفتاة إلى إخبار أسرتها عن الإساءات التي تعرضت لها على مدى ثلاث سنوات.

وبحسب خالتها فإن الرجل هدد المجني عليها بألا تخبر أحدا، ونفذ جرائمه بعيدا عن قرية العائلة.

وكانت لوانا في شهرها الخامس من الحمل عندما كان لا بد من تعجيل وضع مولودها، وقد توفيت بعد أربعة أيام من الولادة، في 27 أكتوبر.

ولفتت صحيفة "دايلي مايل" إلى أن الشرطة تبحث عن المتهم الذي لا يزال طليقا.

المصدر: ديلي ميل